استجابة حكومية سريعة لمطالب أهالي ريف الحسكة

 

قام محافظ الحسكة الدكتور لؤي محمد صيوح بجولة رافقه خلالها السيد اللواء نضال دليلة القائد العسكري شملت كل من قرى خويلد ودبي والبواب ونفاشة والسيباط والطليلية مجييرة والزويدية التقى فيها الأهالي واستمع لمطالبهم ومشاكلهم التي تركزت على جملة من القضايا الخدمية الملحة.

وبين المحافظ أن الهدف من الجولة هو الاطلاع على الواقع الخدمي لهذه لقرى التي صمدت ووقفت جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري طيلة السنوات الماضية من الحرب مؤكدا ان مطالبهم محقة وانه تم توجيه الجهات المعنية بتوزيع مازوت التدفئة على أهالي تلك القرى وبمعدل ٣٠٠ لتر لكل عائلة كما تم التوجيه باحداث مخبز في قرية نفاشة لتخديم كل تلك القرى وتأمين محولة كهرباء استطاعتها 200 ك ف بأسرع وقت ممكن.

ولفت المحافظ إلى ضرورة ضخ المياه من آبار نفاشة بشكل عادل لكل تلك القرى وفق برنامج معتمد وكذلك تعبيد وترقيع عدد من الطرقات مشيرا إلى أن هناك مطالب أخرى سيتم تنفيذها ضمن الامكانيات المتاحة خلال الفترة القادمة.

الأهالي من جهتهم ثمنوا عاليا هذه اللفتة الكريمة من السيد المحافظ ولسرعة الاستجابة لمطالبهم التي وعد بتحقيقها خلال الأيام القليلة القادمة مجددين تأكيدهم على السير خلف القيادة التاريخية والحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد والوقوف جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار