ماذا قال وجهاء البوكمال عن الانتخابات: تجسد إرادة الدولة في سن التشريعات والقوانين وإعادة البنى التحتية التي دمرها الارهاب

قال الشيخ مالك العشبان شيخ عشيرة المجاودة في ريف البوكمال لصحيفة الفرات: لا تزال الدولة السورية تقوم بواجبها اتجاه ابناء شعبنها بالرغم من كل الظروف التي مرت على سورية ومنها انتخابات الادارة المحلية التي تجسد إرادة الدولة في سن التشريعات والقوانين التي تخدم شعبنا السوري الذي سيحقق كل الخير، والتقدير لجيشنا البطل على تضحياته وصموده أمام الهجمات الشرسة التي طالت البشر والحجر.

وأضاف: ان اختيارات المواطنين عبر هذه الانتخابات ستكون منتقاة بعناية وبعيدا عن الواسطات والمحسوبيات، نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وحالة الوعي العامة لدى معظم المواطنين بضرورة أداء دورهم وواجبهم في اختيار الأشخاص المناسبين القادرين على أداء دور فاعل في المرحلة القادمة خاصة أن مجالس الإدارة المحلية تعتبر المحرك الأساسي للبناء والخدمات.

إعادة البنى التحتية التي دمرها الارهاب

من جانبه قال عبد الرحمن النملة أحد وجهاء عشيرة العزة في البوكمال: بوركت الجهود التي تعمل على اعادة الاعمار وبوركت الجهود التي تسهر في إعادة الحياة إلى ريفنا الكبير.

وتابع: نحن مع الخطوات التي تبذلها القيادة ومنها انتخابات مجالس المدن والبلدات التي تعزز استقرار المجتمع من حيث تقديم الخدمات للأخوة المواطنين العائدين من التهجير وإعادة البنى التحتية التي دمرها الارهاب، وان المشاركة في انتخابات الإدارة المحلية لا بد أن تكون نابعة من إيماننا كمواطنين بأهمية دور المجالس في العمل الخدمي والاجتماعي.

مرشحون قادرون على تلبية مصالح الناس

أما مختار قرية العشاير في ريف البوكمال ناصر الحاج إن المشاركة في انتخابات الادارة المحلية واجب وطني على الجميع، والمشاركة يجب أن تكون على مستوى جميع شرائح المجتمع فهي تشكل عامل أساس في استقرار المواطن ببلدته من خلال مجالس المدن والقرى والخدمات التي يقدمها بكل ما يحتاج المواطن من خدمات.

وأضاف: نحن بحاجة لمرشحين قادرين على تلبية مصالح الناس فهناك بعض الحارات في بعض الاحياء تنقصها الخدمات التي من المفترض أن تكون موجودة كالطرقات المحفرة والنظافة في معظم أحياء المدينة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار