مدرسة الكواكبي بريف الرقة المحرر تتألق بخمسة رواد طليعيين على مستوى القطر

 

حاز خمسة من الطليعيين والطليعيات من مدرسة عبد الرحمن الكواكبي في السبخة بريف الرقة المحرر على الريادة على مستوى القطر في المسابقة المركزية التي أقامتها منظمة طلائع البعث، وشارك فيها 595 طليعيا وطليعية.

حيث حازت الطليعية سيدال حميدي الأحمد في الصف السادس على المرتبة الأولى والامتياز في الشطرنج وحاز الطليعي آدم محمد الحمود في الصف الخامس على المرتبة الأولى على مستوى القطر في الخط العربي بينما حازت الطليعية نغم  خلف العلي في الصف السادس على المرتبة الثالثة على مستوى القطر في الخط العربي.

كما حاز الطليعي صالح رضوان الفارس في الصف الخامس على المركز الثاني على مستوى القطر في الحكاية الشعبية (حكواتي) والطليعية أسوة أحمد العباس في الصف السادس على المركز الثالث على مستوى القطر في الإعلامي الصغير، مذيع ومراسل.

وأثنى مدير مدرسة الكواكبي باسل العيسى على حالة الجد والمثابرة التي تميز بها رواد الطلائع مبيناً الدور الكبير للأسرة التربوية والطليعية  والمتابعة المنزلية للأطفال ليكونوا رسل لمناطقهم ومحافظتهم الغالية.

وأَضاف : الشبيبة هي منظمة رائدة تسعى على تنمية مواهب الأطفال وصقل شخصيتهم لإعداد شخصية الرفيق الطليعي وتربيتها تربية وطنية مؤكدا على ضرورة ترسخ قيم الثقافة وحب العلم والتضحية ليكون أطفالنا هم أملنا وجنود المستقبل الذين سيبنون سورية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار