معسكر تدريبي للفتوة  في حلب ..ولقاءان وديان مع الأهلي

 

استأنف فريق رجال الفتوة  لكرة القدم تحضيراته للموسم الكروي المقبل واستحقاق كأس الجمهورية الذي يواجه فيه الوثبة خلال الفترة المقبلة ، بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا، تحت قيادة المدرب ضرار رداوي وكادره الفني ، وبحضور جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم باستثناء لاعبي منتخب الشباب.

ويلتقي الأزرق الديري الطامح لنيل  كأس الجمهورية ومن ثم المنافسة على بطولة الدوري الموسم المقبل بعد التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين على مستوى القطر وفي مختلف الخطوط ، حيث يلعب مباراتين وديتين مع أهلي حلب خلال شهر تموز الجاري ،بعد ان تكتمل صفوف الفريق والذي لعب مباراة ودية خسرها أمام منتخب شباب سورية بهدف دون مقابل .

ومن المقرر أن  يغادر رجال الفتوة يوم الخميس إلى مدينة حلب الشهباء لإقامة معسكر مغلق لمدة أسبوع

تعاقدات كبيرة للفتوة

إدارة الآزوري قامت بالكثير من التعاقدات وفي مختلف  الخطوط والمراكز حيث تم التوقيع  مع  الحارس الخبير فاتح العمر  قادماً من الحرجلة، كذلك تم إنجاز التعاقد مع الحارس وليم غنام قادماً من الكرامة.

وفي خط الدفاع عزز الفتوة صفوفه بالمدافع الدولي سعد أحمد قادماً من أربيل العراقي.

أما في خط الوسط فتم إنجاز التعاقد مع الدولي ثائر كروما، إضافة إلى خليل إبراهيم قادماً من الشرطة، وكوران خلو من الوثبة.

وفي خط المقدمة  تم التعاقد مع باسل مصطفى قادماً من تشرين، ويوسف عرفة من الشرطة هذه التعاقدات جرت خلال فترة العيد .

الخميس وصول  أوليفيرا

الملف الأهم الذي تنتظره جماهير الفتوة بفارق الصبر هو ملف التعاقد مع المهاجم البرازيلي رافاييل أوليفيرا المحترف في نادي الخابورة العماني.

إدارة الأزرق تواصلت فعلياً مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاما عن طريق وكيل أعماله، وتم الاتفاق على قدوم أوليفيرا إلى دمشق يوم الخميس  على أن يتم توقيع العقد رسمياً فور الوصول إلى العاصمة ، وهناك حديث عن لاعب جزائري دولي .

فرسان الفتوة

بشكل رسمي بات على قيود نادي الفتوة حتى الآن كل من:   طه موسى، وليام غنام، فاتح العمر لحراسة المرمى ، الليث علي، كرم عمران، ضياء الحق محمد، سعد أحمد،  محمد هزاع ، صبحي شوفان ، يوسف عرفة ، كوران خلو ، ماهر دعبول، ثائر كروما، خليل إبراهيم، عدي جفال، محمد عبادي، محمد كنيص، باسل مصطفى، عقبة المرعي، عمار المستت، أحمد الحسين، عبدالرحمن الحسين، قيس البطاح، أغيد جميدة، حكم المحمد، محمد السلامة، علاء الشيخ، علي الهذيلي، معاذ حبيب.

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار