منتخب سورية للركبي للسيدات يفوز على فرق أردنية في 3 مباريات ودية

في إطار تطوير المستوى الفني وزيادة الخبرة أجرى منتخب سورية للركبي لفئة السيدات ثلاث مباريات ودية في الأردن جمعته مع فريقين أردنيين ومنتخب سيدات الأردن تمكن من الفوز في جميعها وبنتيجة كبيرة.

ففي المباراة التي جمعته مع نادي نومادز فاز منتخبنا بنتيجة 27-صفر كما فاز على فريق سيتي ديل 14-5 بينما انتهت مباراته مع منتخب سيدات الأردن بفوزه 12-5..ونالت لاعبتانا روشانا مراد ويمامة ابو راس لقب أفضل هدافتين أما أفضل تمريرات “اسيست” فكانت للاعبتنا نيفين الغضبان.

مدربة المنتخب سارة عبد الباقي قالت في تصريح لـ سانا “إن هذه المباريات كانت فرصة جيدة للاحتكاك أكثر وكسب مزيد من الخبرة وقد ظهر منتخبنا بمستوى جيد وكانت فرصة لتدعيم التحضيرات التي بداها منتخبنا مؤخراً للاستحقاقات القادمة وأبرزها بطولة العرب التي من المقرر أقامتها في شباط القادم في الإمارات العربية المتحدة”.

يشار إلى أن منتخبنا الذي شارك بالمباريات الودية المذكورة ضم اللاعبات يمامة أبو راس ورغد أبو عمار وروشانا مراد وهلا الأعور ونيفين الغضبان وآلاء سراي الدين واسيل سراي الدين وربا رفاعة وضحى الملحم وماري أبو زيدان وسوار العيسمي وآية الأحمد ولونار السمران ونيكول الذرعاوي ونور مصطفى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار