مؤسسة الوحدة تكرم عددا من صحفييها وعامليها بحضور وزير الإعلام

 

أقامت مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع اليوم حفلا تكريميا لعدد من المحررين والعاملين المتميزين، والمتقاعدين في المؤسسة، بحضور وزير الإعلام الدكتور بطرس الحلاق.

وأكد وزير الإعلام  أن الوزارة  قطعت شوطاً مهماً في موضوع التدريب والتأهيل وإعادة الهيكلة ، لافتا الى استمرار العمل على  قانون خاص للصحفيين والإعلاميين  يراعي طبيعة عملهم الفكرية والإبداعية خارج القانون الأساسي للعاملين بالدولة.

وقدم شكر وزير الإعلام الشكر لجميع العاملين في الإعلام قائلا انهم يعملون بظروف قاسية مادياً وان هناك صعوبات يعانونها في سبيل الحصول على المعلومة ومع ذلك فهم يؤدون عملهم بكل وطنية.

ووعد وزير الإعلام بعودة للصحافة الورقية مشددا على ان دور الاعلامي هو كشف الخطأ واقتراح الحلول، لا أن يتحول الى جهة محاسبة، وان على الصحفي التدقيق بعمله وقراءة الأرقام بطريقة صحيحة لأن النقل الخاطئ يوجد أرضية للإشاعات.

واستمع وزير الإعلام من الحضور الى الهموم والصعوبات التي تواجههم وكان على راس النقاش الهموم المعيشية وعدم وجود وارد مالي كاف يقابل الجهود المبذولة وكذلك صعوبة الوصول الى الخبر والحصول على الخدمات المستمرة من كهرباء وانترنت لإيصاله بالسرعة المطلوبة

وكرّم وزير الإعلام ومدير عام مؤسسة الوحدة في ختام اللقاء عدداً من الصحفيين في المؤسسة والمطابع و المواقع الإعلامية، مؤكداً ضرورة أن يكون التكريم تقليداً دائماً إلى جانب التدريب وورش العمل.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار