مجلس محافظة دير الزور يبحث التحضيرات لحصاد الحبوب والامتحانات العامة

افتتح مجلس محافظة دير الزور برئاسة الدكتور مالك العمر اعمال دورته العادية الثالثة لعام 2022 بحضور السيد محافظ دير الزور فاضل نجار.
و استعرض المجلس قرارات المكتب التنفيذي الصادرة بين الدورتين وردود الدوائر على مقترحات السادة أعضاء المجلس كما تم مناقشة تقرير لجنة التخطيط والبرامج والشؤون المالية وسير العمل في مديريتي التربية والزراعة
السيد المحافظ أشار لأهمية الدور المنوط بمجلس المحافظة على صعيد متابعة العمل والتواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم مؤكدا ضرورة التعاون بين جميع الجهات خدمة للوطن والمواطن مشددا على ضرورة متابعة الأسواق والفعاليات التجارية ومنع الاحتكار
وتطرق الى الاستعدادات الجارية لموسم حصاد القمح والتحضير للامتحانات في المدارس مشيرا الى أهمية تكاتف الجهود لانجاح هذين الاستحقاقين .
كما تحدث السيد المحافظ عن عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والتي جاءت بمكرمة من السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد داعيا جميع ابناء المحافظة الذين تشملهم التسوية للانضمام اليها .
ويستكمل المجلس اعماله يوم غد بمناقشة سير العمل في مديرية المصالح العقارية ومديرية الإحصاء ومديرية الجيولوجيا والثروة المعدنية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار