بحث نسب انجاز المشاريع في دير الزور

عقد محافظ دير الزور فاضل نجار الاجتماع الدوري لتتبع المشاريع مع رؤساء الوحدات الإدارية ومديري الدوائر في المحافظة والذي تم خلاله بحث الواقع الخدمي والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها .
وتناول الاجتماع واقع المشاريع الاستثمارية والتنموية ونسب الإنجاز المادي والمالي فيها إضافة وماتم تطبيقه من اليات عمل وفق القانون المالي للوحدات الإدارية .
و اكد المحافظ أهمية الارتقاء بالعمل للوصول الى مايحتاجه الأهالي في كافة الوحدات الإدارية من خلال تقييم الواقع وتلمس الاحتياجات واهميتها واولويتها لافتا الى ان مفهوم الإدارة المحلية ينطوي على هامش واسع للارتقاء بالعمل واشراك المواطنين في اختيار المشاريع والخدمات التي يحتاجونها .
ودعا النجار جميع الوحدات الإدارية لتفعيل العمل التطوعي والمبادرات الاهلية والمجتمعية ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك والاهتمام بذوي الشهداء والجرحى وايلائهم كل الاهتمام والرعاية والتكريم ، مؤكدا على ضرورة تفعيل عمل المكاتب التنفيذية ولجان الاحياء والمخاتير في كافة الوحدات الإدارية وإيجاد الحلول التي تتوافق مع الواقع وتتناسب مع الاحتياجات.
مشيرا الى اهمية تنفيذ المشاريع الاستثمارية التي تنعكس عوائدها المادية على الواقع الخدمي في الوحدات الإدارية والتشدد في قمع مخالفات البناء وازالة التعديات على الاملاك العامة و بذل كل الجهود للارتقاء بالواقع الخدمي والانتاجي ولاسيما في القطاع الزراعي وضبط عملية توزيع المشتقات النفطية والاشراف على توزيع كميات المازوت المخصصة لقطاع الزراعة والتدفئة المنزلية ومتابعة عمل اللجان المحلية في مراقبة الأسواق وضبط الأسعار خلال شهر رمضان الكريم وفترة الأعياد وذلك بالتنسيق مع مديرية التجارة الداخلية والتشدد باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيـ.ـروس كـ.ـورونا في كافة القطاعات وحث المواطنين لتلقي اللقاح الذي تؤمنه الدولة مجانا .
وتطرق لعملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والتي جاءت بمكرمة من السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد وأهمية المساهمة بدعوة جميع ابناء المحافظة الذين تشملهم التسوية للانضمام اليها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار