المنضمون الى عملية التسوية بالميادين : لايوجد شعور اجمل من العودة الى الوطن

تواصلت في مركز التسوية بمدينة الميادين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي عملية التسوية الشاملة الخاصة بابناء المحافظة والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية
وذكر عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم ان التسوية تعد فرصة لكل من ابتعد عن ارضه ودياره للعودة الى حياته الطبيعية حيث أشار عواد الحبش وشعبان السراج وعبد الملك الكرك انهم عانوا كثيرا خلال فترة ابتعادهم عن منازلهم وتغمرهم السعادة اليوم وهم يعودون الى قريتهم وأهلهم بعد ان قام باجراء التسوية ولايوجد شعور اجمل من العودة الى الوطن .


بدوره بين محمد العلاش انه جاء من مدينة الرقة الى الميادين لاجراء تسوية لوضعه داعيا كل من غرر به او اجبرته الظروف للابتعاد عن وطنه للإسراع بالانضمام الى هذه التسوية .
وأوضح عدي الخليل انه فار من الخدمة الإلزامية وقام بتسوية وضعه مستفيدا من هذا العفو للعودة الى خدمته وبين عبود العلي انه متخلف عن أداء الخدمة الإلزامية واجرى التسوية تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري والدفاع عن تراب الوطن .
ويستمر مركز الميادين خلال الأيام القادمة باستقبال الراغبين بالانضمام الى التسوية وإتاحة الفرصة لكل من لم تتلطخ يداه بالدماء للعودة الى حضن الوطن

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار