تصريحات حورية فرغلي عن الجن تثير الكثير من الجدل

دائمًا ما يثير الحديث عن الكائنات الفضائية أو الجن والعفاريت أو السحر، الانتباه لدى الكثير من الناس، وهذا ما حدث تجاه الفنانة المصرية حورية فرغلي، والتي أدلت بتصريحات تليفزيونية عن كائنات غريبة تعيش معها.

حيث قالت النجمة حورية فرغلي، إن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذوها، قائلة: «البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم علطول وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب».

حديث حورية فرغلي عن الجن:

وقالت فرغلي في لقاء مع فضائية “القاهرة والناس” إنه يعيش معها في المنزل فتى وفتاة صغيرة، تراهما بشكل دائم ويقومان بتسليتها دائمًا، مشيرة إلى أنهما لطيفان جدًا ولا يقومان بإيذائها.

وأضافت: “بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبًا في نفس السن”، وتابعت: “هما شبهنا عرب، ومش مؤذيين خالص” مؤكدة أنها لا تخاف منهما.

ولفتت إلى أنها تسمع في بعض الأحيان أصواتًا غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عالٍ، ورغم تأقلمها مع الوضع إلا أنها تعلم أن هذا السحر يقف عائقًا أمام كل شيء في حياتها، مؤكدة إيمانها بالسحر وتعرضها له بعد مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي قامت ببطولته، حيث قالت إنها كانت تشعر بالتعب طوال الوقت وعانت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم.

رقم العدد: 3925

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار