نحت ثلاثي الأبعاد يحطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس

تمثال ثلاثي الأبعاد يحطم رقماً قياسياً غينيس للأرقام القياسية تقييم المشتركين في موسوعة غينيس

حطم طبيب من جنوب كاليفورنيا رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تجميع تمثال بطباعة ثلاثية الأبعاد لإنسان يبلغ طوله 19 قدمًا و 10 بوصات.

تمثال ثلاثي الأبعاد يحطم رقماً قياسياً

قال الدكتور فينسون يوجين ألين من جاردينا إنه صنع أول منحوتة مطبوعة ثلاثية الأبعاد لطبيب لتزيين لوحة إعلانية في لوس أنجلوس تعلن عن مراكز الرعاية العاجلة الخاصة به.

قال ألين إن الناس اقترحوا عليه أن التمثال يمكن أن يكون رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، ولكن عندما بحث في الرقم القياسي لأكبر منحوتة مطبوعة ثلاثية الأبعاد للإنسان، وجد أنه لم يكن كبيرًا بدرجة كافية.

قرر ألين إنشاء تمثال ثانٍ أكبر أطلق عليه اسم تمثال الإلهام. يبلغ طول مجسم الطبيب المطبوع ثلاثي الأبعاد 19 قدمًا و 10 بوصات. وقال إن فريقًا من تسعة أشخاص استغرق 12 أسبوعًا لطباعة قطع التمثال وتجميعها.

نحت ثلاثي الأبعاد يحطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس

قال ألين لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: “كانت العقبات هائلة ولكن عندما تبادلنا القصص حول” من يرتدي حذاء مقاس 45 ” بدأت متعة الإبداع في التغلب على العقبات”.

وتابع: “نصيحتي لأي شخص وكل شخص هي: أحلم بشكل كبير. حافظ على تركيزك. لا يخبرك أحد بما لا يمكنك فعله.

أخذ منحوتة ألين الرقم القياسي من الرجل البريطاني جيمس بروتون ، الذي قام بتجميع منحوتة مطبوعة ثلاثية الأبعاد لشخص في عام 2017 يبلغ ارتفاعها 11 قدمًا و 10 بوصات.

رقم العدد: 3923

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار