معرض تشكيلي وأعمال يدوية في ثقافي الميادين

      برعاية مديرية ثقافة دير الزور أقيم معرض لرسومات تشكيلية وأعمال فنية يدوية في ثقافي الميادين شارك فيه معلمات الفنون ( إلهام الجلود و مي الحماد و أسماء عبد الرحمن) و مجموعة من الأطفال واليافعين في مركز قلم ونغم بالميادين.

   تضمن المعرض رسومات تشكيلية وأعمالا يدوية من الورقيات وجذوع الأشجار والتوالف والنفايات و غير ذلك .

       و قد عبر المشاركون من خلال أعمالهم عن مكنونات النفس والظروف الحالية والتطلعات المسقبلية والآمال و الطموح والرؤى و حب الوطن و غير ذلك .

    اشتمل المعرض على عشرات اللوحات التشكيلية و عشرات الأعمال اليدوية التي كانت بقمة الروعة والجمال .

قالوا في المعرض :

– عامر السليمان رئيس المركز الثقافي والمشرف على مركز نغم وقلم بالميادين :  

  كان نتاج المعرض الفني للأطفال واليافعين في مركز نغم وقلم بغاية الجمال حيث توزعت أعمالهم ما بين الرسم والأشغال الورقية وإعادة التدوير وهو نتاج نابع من صفاء نفوسهم المتعطشة للإبداع وتعويض ما فاتهم والانتقال إلى مرحلة الاستقرار النفسي كبقية أطفال العالم .

– حسين الدحيم  (فنان تشكيلي ) : ((تميز المعرض بجودة أعمال الحرق على الخشب وأعمال الطبيعة الصامتة والرسومات المعبرة والأعمال اليدوية المتقنة.. وعموما المعرض ناجح و الأعمال المعروضة كلها جميلة ومعبرة وتنم عن مواهب واعدة )).

لنا كلمة : الفرحة التي لمسناها على الوجوه والتي يطمح الجميع إلى استمرار وجودها تملي علينا أن نتوجه بالشكر الجزيل للجهات القائمة على تنظيم  هذا المعرض وللفنانين المشاركين فيه .

                                       حميد النجم

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار