شؤون الرقة تطلق حملة (لا تسكتي) للتوعية بقضايا العنف الأسري

 
أطلقت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في الرقة بالتعاون مع الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان فعاليات حملة (لا تسكتي) للتوعية بقضايا العنف وخاصة الأسري.
وقال مدير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد المرشد ان المديرية وانطلاقاً من مسؤولياتها المجتمعية واهتمامها بالأسرة السورية ودعم تماسكها وتعاضدها اطلقت حملة (لا تسكتي) التي تتضمن وتعريف المعنفات بحقوقهن التي يضمنها القانون والخدمات المتاحة لهن في وحدة حماية الأسرة بالهيئة وتوعية المجتمع بضرورة مناهضة العنف ضد المرأة والإبلاغ عن أي حالة من هذا النوع كما تتضمن أنشطة توعوية تستهدف مختلف شرائح المجتمع مع مواصلة توفير الخدمات عبر وحدة حماية الأسرة والالتزام بالقيم والأخلاق السورية ودعم التسامح والتعاون وإرساء المحبة والسلام بين افرادها.
وأشار المرشد إلى مشاركة جمعيتي (قمح) للأعمال الخيرية و (نبراس) للتنمية بالرقة حيث قامت الجمعيات بجولات على الأحياء السكنية بمدن (السبخة ومعدان ودبسي عفنان ومركز مدينة الرقة ) وتقديم شرح مفصل للحملة واهدافها .
يذكر أن فعاليات الحملة أقيمت يوم الثلاثاء ١-٣ في مدينة الرقة ويوم الأحد ٦-٣ في مدينة السبخة ويوم الاثنين ٧-٣ في مدينة دبسي عفنان.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار