نسرين طافش تثير الجدل بدور راقصة في رمضان

أثارت الفنانة السورية، نسرين طافش، حالة من الجدل بعد أن نشرت صوراً لها ببدلة رقص من كواليس مسلسل جوقة عزيز المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

نسرين طافش تثير الجدل ببدلة رقص

وانتقد الجمهور نسرين طافش بسبب الظهور ببدلة رقص مؤكدين أن تلك المشاهد لا تناسب دراما رمضان ولا يجب أن يحتوى المسلسل على تلك اللقطات.

ونشرت نسرين طافش عدداً من الصور على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام أثناء تأديتها مشهد راقص من كواليس المسلسل بجانبها الطفل محمد أسامة الذي اشتهر مؤخراً بعد تقديمه أغنية الغزالة رايقة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع بين نسرين طاقش ومحمد أسامة عبرت فيه عن سعادتها بوجود الطفل معها في المسلسل الذي تؤدي فيه دور البطلة باسم عزيزة خوخة.

ويؤدي الطفل محمد أسامة دور المطرب حمادة مع الفنانة نسرين طافش، والتي علقت على المشاهد التي جمعتها به قائلة: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد اسامة الذي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات و لقب بالطفل المعجزة”.

وتابعت: “يا ترى شو رح يغني ل ملكة المسرح عزيزة خوخة ؟ … مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة و مختلفة ، نلقاكم في شهر رمضان”.

رقم العدد: 3919

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار