لقاء جماهيري في مدينة القورية بريف ديرالزور الشرقي لبحث الواقع الخدمي

عقد محافظ دير الزور فاضل نجار وامين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان لقاء خدميا موسعا في مدينة القورية ضم وفودا من كافة المدن والبلدات والنواحي التابعة لمنطقة الميادين تم خلاله مناقشة الواقع الخدمي والمعيشي والاستماع لطروحات المواطنين حول أداء المؤسسات الحكومية واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في تحسين الواقع في مناطقهم ، والتي تم الرد عليها من قبل مدراء الدوائر الرسمية بصورة مباشرة .
وخلال اللقاء أشار المحافظ امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي أن الحكومة تحرص على تقديم كل الدعم لمحافظة دير الزور ولاسيما في القطاع الإنتاجي الزراعي الذي يعد الرافع الأساسي للاقتصاد الوطني وشددا على أهمية المبادرات المجتمعية و التعاون بين كافة الجهات للنهوض بالواقع وإعادة اعمار ماخربه الارهـ.ـاب .
وتحدثا عن استمرار عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والتي جاءت بمكرمة من السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد وضرورة المساهمة الفاعلة في دعوة جميع ابناء المحافظة ولاسيما المقيمين في منطقة الجزيرة السورية الذين تشملهم التسوية للانضمام اليها .
الفاضل والغضبان اكدا أن الحكومة السورية لم ولن تتخلى عن دورها الاجتماعي والاقتصادي وتبذل كل الجهود ضمن الإمكانات المتاحة لتوفير مستلزمات المواطنين رغم العقوبات الظالمة التي تستهدف لقمة عيش المواطنين .
حضر اللقاء قائد شرطة المحافظة اللواء بلال محمود ورئيس مجلس المحافظة الدكتور مالك العمر وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار