السورية للتجارة بالحسكة: فتح باب التقسيط أمام العاملين بالدولة

أعلن فرع المؤسسة السورية للتجارة في الحسكة عن توفر تشكيلة واسعة من الألبسة والأحذية وذلك في صالة المجمع الاستهلاكي وسط مدينة الحسكة لبيعها للعاملين بالدولة وعلى أقساط مريحة ودون فوائد وذلك ضمن المبادرة التي اطلقها الفرع لتأمين هذه السلع للعاملين بالدولة بجودة جيدة وأسعار مدروسة.

وبين مدير فرع المؤسسة عمر حمو لمراسل سانا أن المبادرة جاءت بهدف تأمين حاجة العاملين في الدولة وأسرهم من الألبسة والأحذية المختلفة الرجالية والنسائية والأطفال بتقسيط مريح ولمدة زمنية تمتد حتى 18 شهراً والبيع وفق شريحتين الأولى 300 ألف ليرة والثانية 500 ألف ليرة.

وأوضح أنه تم تزويد الصالة بكميات جيدة من الألبسة الرسمية والرياضية والأحذية في إطار المبادرة التي ستبقى مفتوحة في ظل الإقبال الجيد من المواطنين الراغبين بالشراء.

بدوره أشار مدير المجمع الاستهلاكي عبد المطر إلى أن المبادرة تأتي في إطار الدور المنوط بالمؤسسة لتحقيق التدخل الإيجابى والتخفيف عن العاملين في الدولة وتوفير ما يحتاجونه وأسرهم من سلع مختلفة.

عدد من الأهالي وأثناء تبضعهم أكدوا أهمية المبادرة في توفير احتياجات أسر العاملين بأسعار مدروسة في ظل ارتفاعها بالأسواق داعين إلى إطلاق مبادرات مماثلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار