فعاليات خدمية وتنموية في ديرالزور احتفالا باليوم الوطني للمجالس المحلية

تواصلت فعاليات الأسبوع الخدمي الذي تقيمه محافظة دير الزور على مستوى جميع الوحدات الإدارية بالتعاون مع المجتمع المحلي بمناسبة اليوم الوطني للمجالس المحلية و يتضمن جملة من الأنشطة الخدمية والبيئية والتنموية بمشاركة واسعة من الدوائر الخدمية والمنظمات والمجتمع المحلي .
وضمن فعاليات هذا الأسبوع قامت ورشات مجلس المدينة بالتعاون مع مديرية الزراعة وعدد من الفعاليات الاهلية بزراعة وتقليم الأشجار في الساحات والجزر الوسطية في عدد من محاور المدينة كما قامت ورشات مديرية الخدمات الفنية بالتعاون مع عدد من الشركات العامة بإزالة الأنقاض من عدد من شوارع حي الجبيلة المحرر وشارع بورسعيد ومنطقة الرديسات ومدخل منطقة المقابر .


كما قامت ورشات شعبة النظافة بمجلس المدينة بالتعاون مع المجتمع المحلي بحملة نظافة شاملة استهدفت معظم احياء المدينة .
السيد محافظ دير الزور فاضل نجار جال اليوم على عدد من الورشات الخدمية التي تشارك في فعاليات الأسبوع الخدمي وقدم التهنئة للعاملين بهذه المناسبة مؤكدا ان هذا العمل يأتي في اطار الجهود المبذولة للارتقاء بالواقع الخدمي وبث ثقافة التشاركية بين الجهات الحكومية والمجتمع المحلي والمساهمة الفاعلة في إعادة اعمار ماخربه الارهاب في محافظة دير الزور .

  يذكر انه يتم الاحتفال باليوم الوطني للإدارة المحلية بتاريخ الـ 17 من شباط من كل عام وهو اليوم الذي استقبل به السيد الرئيس بشار الأسد رؤساء المجالس المحلية في جميع المحافظات السورية في العام 2019

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار