بوتيرة جيدة…استمرار عملية التسوية بدير الزور

استمرت في صالة العامل بدير الزور عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة والتي انطلقت في الرابع عشر من تشرين الثاني الماضي وانضم اليها الاف المطلوبين الذين لم تتلطخ أيديهم بالدماء من المدنيين والعسكريين .
وذكر عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم ان التسوية تتم بكل سهولة ويسر حيث أشار أنور الحمود ومحمد الحسين وزهير الفرهود انهم جاؤوا من مناطق الجزيرة السورية واجروا تسوية لأوضاعهم ليتمكنوا مع عائلاتهم من العودة الى أراضيهم وقراهم ويمارسوا حياتهم الطبيعية ويقوموا بزراعة أراضيهم وارسال أبنائهم الى المدارس والجامعات موجهين الدعوة لكل من تشملهم التسوية للإسراع بالانضمام اليها مؤكدين ان التسوية تتم بكل سهولة ويسر ودون اية عقبات .
وقال خضر العلي انه فار من الخدمة الإلزامية منذ ثلاث سنوات وجاء للاستفادة من مكرمة العفو وتسوية وضعه للعودة الى الخدمة بدوره أشار هشام العليان انه متخلف عن أداء الخدمة الاحتياطية وقام بتسوية وضعه تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري و الدفاع عن تراب الوطن .
وتستمر خلال الأيام القادمة عملية التسوية بدير الزور لإتاحة الفرصة امام جميع المطلوبين لتسوية أوضاعهم والعودة الى حضن الوطن .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار