تواصل عملية التسوية في صالة العامل بديرالزور لليوم الـ 75

تواصلت عمليات التسوية الشاملة الخاصة بأبناء دير الزور في مركز التسوية بصالة العامل وسط إقبال كبير من الراغبين بتسوية أوضاعهم والعودة لممارسة حياتهم الطبيعية.
وقال حسين البرغش انه جاء من مناطق انتشار ميليشيا “قسد” في الجزيرة السورية وقام بإجراء التسوية كي يعود إلى أرضه لافتاً إلى أنه عانى كثيراً مع عائلته خلال وجوده في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي نتيجة غياب الأمن والأمان وعدم توافر خدمات الصحة والتعليم داعياً الجميع إلى تسوية أوضاعهم والاستفادة من هذه الفرصة.
وأشار منير الحامد أنه قام بإجراء التسوية كي يعود إلى خدمته العسكرية في الجيش العربي السوري و أوضح عبد الغفور الخاروف أنه متخلف عن الخدمة الإلزامية وقام بإجراء التسوية تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش بينما أكد حسان الغريب أن إجراءات التسوية تتم بكل سهولة ويسر ولا توجد أي عقبات.
وتستمر خلال الأيام القادمة عملية التسوية التي انطلقت في الرابع عشر من تشرين الثاني الماضي لإتاحة الفرصة امام المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية لتسوية أوضاعهم والعودة إلى ممارسة حياتهم بشكل اعتيادي.

يشار أن عملية التسوية تدخل يومها الـ 75، وقد شهدت عملية التسوية افتتاح عدة مراكز في الصالة الرياضية بمدينة ديرالزور ثم مركز الميادين فالبوكمال ثم اعادة افتتاح مركز الميادين ثم مركز الشميطية في الريف الغربي وأخيرا مركز صالة العامل بمدينة ديرالزور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار