استمرار عملية التسوية الخاصة بأبناء دير الزور في مركز بلدة الشميطية

تواصلت في مركز التسوية ببلدة الشميطية بريف دير الزور الغربي عملية التسوية الشاملة الخاصة بابناء المحافظة والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية .
واكد عدد من المواطنين الذين تمت تسوية أوضاعهم ان التسوية تتم بكل سهولة ويسر موجهين الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة التي اتاحت لهم العودة الى حضن الوطن .
وقال علي عيسى الصالح انه فار من الخدمة الإلزامية منذ عشر سنوات وجاء الى الشميطية وقام باجراء التسوية للعودة الى الخدمة في صفوف الجيش العربي السوري .
وبين حسن الحسن انه متخلف عن الخدمة العسكرية و اجرى التسوية كي يلتحق بالخدمة الإلزامية ويساهم بالدفاع عن الوطن وأشار حسين المحمد ان عملية التسوية تتم بكل سهولة ومعاملة حسنة ولم تستغرق سوى 5 دقائق ولفت رائد الفتحي ان التسوية مكنته من العودة الى حضن الوطن وممارسة حياته الطبيعية .
ودعا فايز مالاتي الذي جاء من منطقة الجزيرة السورية واجرى التسوية ليعود مع اسرته الى ارضهم واهلهم جميع من تشملهم التسوية للاستفادة من هذه الفرصة .
وتتواصل خلال الأيام القادمة عملية التسوية في مركز الشميطية لإتاحة الفرصة امام جميع الراغبين بالانضمام اليها والعودة الى حضن الوطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار