لليوم السادس…المئات يتوافدون إلى المركز التسوية بالميادين

استمرت في مركز التسوية بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية .
وأشار عدد من المواطنين الذين قاموا بتسوية أوضاعهم ان التسوية مكنتهم من العودة لحياتهم الطبيعية موجهين الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة العظيمة .
وقال عبد الرحمن الحلو المقيم في المملكة العربية السعودية انه وبعد ان علم بالتسوية توجه عائدا الى ارض الوطن وقام بتسوية وضعه لكي يعود للاستقرار في سورية مبينا ان الوطن هو اثمن شيء بالوجود وانه شعر بالارتياح والفخر بعد ان لقي كل الترحيب والتسهيلات خلال التسوية موجها الدعوة لجميع أبناء الوطن في الخارج للعودة الى سورية والمساهمة بإعادة اعمارها .
وبين يوسف الحلبي انه متخلف عن الخدمة الإلزامية وقام بتسوية وضعه للالتحاق بالجيش العربي السوري وأشار يونس الصالح ان عملية التسوية سهلة للغاية ولاتستغرق سوى بضع دقائق .
وتستمر في مركز الميادين خلال الأيام القادمة عملية التسوية لإتاحة الفرصة امام المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية للعودة لحضن الوطن .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار