استمرار عملية التسوية الخاصة بأبناء دير الزور في مركز مدينة الميادين

تابع مركز التسوية بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي استقبال الراغبين بالانضمام الى عملية التسوية الشاملة الخاصة بابناء المحافظة والتي انطلقت في الرابع عشر من الشهر الماضي وانضم اليها الالاف ممن لم تتلطخ ايدهم بالدماء .
واعرب عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم عن سعادتهم بالعودة الى حضن الوطن موجهين الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على مكرمة العفو .
وقال عبد الكريم الحكيم انه فار من الخدمة الإلزامية وقام بتسوية وضعه مستفيدا من هذا العفو للعودة الى خدمة الوطن ، وبين سالم البستاني انه قام وافراد عائلته باجراء التسوية كي يعودوا الى ارضهم ومنازلهم التي تهجروا منها لسنوات مؤكدا ان الدولة السورية هي الضامن الوحيد لامن وسلامة كل أبناء الوطن .
واشار محمد البدري المقيم منذ سنوات في مدينة الرقة انه جاء الى مركز الميادين لاجراء تسوية لوضعه بعد ان اجبره المسلحون على العمل معهم لافتا ان هذه التسوية جاءت لتغفر له هذا الخطأ وتعطيه الفرصة للعودة الى حياته الطبيعية موجها الدعوة لكل من غرر به او اجبرته الظروف للعمل مع المسلحين للإسراع بتسوية وضعه والاستفادة من هذه الفرصة .
وتتواصل في مركز الميادين خلال الأيام القادمة عملية التسوية لإتاحة الفرصة لجميع المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية للعودة الى حضن الوطن

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار