مجلس مدينة دير الزور يرحل 300 طن نفايات يوميا

تقوم شعبة النظافة في مجلس مدينة دير الزور بترحيل 300 طنا من النفايات يوميا

وأشار رئيس مجلس المدينة المهندس رائد منديل إلى ضعف الإمكانيات ونقص اليد العاملة مؤكدا أن ذلك لم يمنع من استمرار العمل وزيادات وردياته تقوم ورشات النظافة بترحيل ما بين 250 إلى 300 طن يوميا من النفايات.

وبين منديل أن المجلس لا يزال يواصل أعمال إزالة الأنقاض وفتح الشوارع في أحياء المدينة المحررة وإعادة بعض الخدمات لهذه الأحياء بعد وضع محاور جديدة للعمل.

وأوضح منديل أن المجلس يقوم حاليا بالمرحلة الثانية من رصف شارع سينما فؤاد، وكذلك تنفيذ البنى التحتية مع إعادة تأهيل الشارع الممتد من جامع المفتي باتجاه جسر البعث إعادة تأهيل الجسر، وإعادة تأهيل الجزر الوسطية قرب دوار الدلة، والاستمرار بمشروع استبدال الصرف الصحي قرب صالة الكوخ في حي الجبيلة من قبل مؤسسة الانشاءات العسكرية، واستبدال خط الصرف الصحي خلف اتحاد الفلاحين وقرب البريد القديم في حي الحميدية من قبل المشاريع المائية.

ولفت منديل إلى قيام المجلس مؤخرا بإعادة تأهيل الطابق الأول والثاني مع القبو في مجلس مدينة دير الزور القديم ضمن بناء المجمع الحكومي، وكذلك تأهيل المسلخ البلدي في المنطقة الصناعية والتي يتم تنفيذها من قبل الشركة العامة للبناء.

يذكر أن مجلس مدينة دير الزور أنهى مع الشركة العامة لطرق والجسور إزالة 30 بناء كاملا أو أجزاء منه حسب تقرير لجنة السلامة العامة والتي تشكل خطراً على المارة في أحياء المدينة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار