مركز التميز والإبداع بديرالزور يكرم المتميزين بالحساب الذهني

كرم مركز التمييز والإبداع بدير الزور الطالب محمد مازن العلي الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني العالمية , وقد شارك بها 957 طالباً ومن 17 دولة بمسابقة مؤسسة (علمني ) التي أقيمت في دمشق عبر شبكة الإنترنيت ( أون لاين ) .
وقالت السيدة ليندا أوشار مديرة المركز والمدربة :إن التميز هو نتيجة المتابعة والتدريب المستمر لطلاب المركز , وجميع الطلاب المنتسبين للمركز لديهم نسبة ذكاء عالية تمكنهم من المتابعة والتميز .
واليوم يتم تكريمهم لتحقيقهم نتائج بهذا المجال ومن المكرمين الطالب محمد مازن العلي لتحقيقه المركز الثاني على مستوى دولي .


وأشار السيد عثمان الرجب والد الطالبين ( بديع تسع سنوات وليان سبع سنوات ) إلى أهمية هذا التكريم الذي سوف يحفز الأطفال للتميز , وتقديم ماهو أفضل من حيث النتائج وسرعة البديهة وتحقيق مراكز متقدمة في المسابقات القادمة .
وبين الرجب بأن أطفاله حققوا المستوى الرابع بالتميز في الحساب الذهني , وإن المركز يبذل الجهد المضاعف لتمكينهم من بلوغ المستوى السادس وهو أعلى درجة بالتميز .
 حضر حفل التكريم العميد بسام الحميد والأستاذ عبدالرحمن السلامة وأهالي الطلاب المتميزين في الحساب الذهني وتم تقديم شهادات من مؤسسة ( علمني ) بدمشق ودار التمييز والإبداع وكذلك تم تكريم الطالب محمد مازن العلي لنيله المركز الثاني في مسابقات الحساب الذهني على مستوى عالمي .

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار