نسرين طافش تنصح متابعيها: «أجهل الناس من يدّعي المعرفة الكاملة»

دائماً ما تبدي النجمة نسرين طافش العديد من النصائح الحياتية والقيم النبيلة التي تسعى من خلالها لتنوير عقول متابعها وأن الحياة أكثر قيمة من أن نعيشها دون هدف أو تصحيح لمسار أناس يجهلون قيماً أكثر في حياتها يَدّعون المعرفة المطلقة.

وعَبّرت نسرين عن إحدى القيم الحياتية وهي المعرفة وطلب العلم مهما بلغ الإنسان من عمر، حيث نَشَرَت عِدّة صور لها مع تعليق، فقالت: «البحث والتعلم من صفات الإنسان المتطور… الواعي لا يزال لديه مئات الأسئلة التي لا تزال بلا جواب… لكنّه يعلم في قرارة نفسه أن لكل جواب وقته الخاص… كم هو ممتع أن تكشف الحياة لنا نفسها يوماً بعد يوم أكثر فأكثر… لا بأس إن كنت اليوم لا تعلم، وتعلم أنّك لا تعلم، فأجهل الناس هو من يَدِّعي المعرفة الكاملة ولا يعلم أنّه لا يعلم… (حب وسلام للجميع)».

من جانب آخر، كشفت نسرين طافش عن البوستر الرسمي الأول لفيلم «في القلب»، الذي يُشارِكها البطولة فيه النجم المصري هشام سليم.

وقد نشرت نسرين صورة عبر حسابها على «إنستغرام»؛ برفقة هشام سليم، حيث ظهرا بإطلالة رومانسية، ما يكشف طبيعة الفيلم، وأنّه سيدور في إطار رومانسي بين الثنائي.

ويشارك في بطولة «في القلب»، بجوار خالد سليم ونسرين طافش، كل من سَوسن بَدر وهالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، ومِنّة فضالي، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، وهو معالجة سيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، وفكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

رقم العدد: 4556

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار