في يومه العالمي: نجمات تعايشن بشكل طبيعي مع داء السكري

في يوم الرابع عشر من نوفمبر من كل عام، يحتفي العالم باليوم العالمي للسكري، حيث تنطلق حملات التوعية في كيفية التعامل مع هذا المرض، خاصة وأن داء السكري هو أحد أنواع الأمراض التي إن نجح المصاب بها في التعامل معها بشكل جيد فسيصبح الأمر بسيط للغاية، وفي اليوم العالمي لداء السكري إليك أبرز النجمات اللاتي أصبن بالسكري وتعايشن معه.

فهناك مفاهيم مغلوطة كثيرة عن داء السكري تتسبب في مخاوف شديدة للغاية لمن يصاب به، خاصة مع بداية العلم بوجود هذا المرض، إلا أن هذه المفاهيم المغلوطة قد تتسبب في زياد قلقك وحيرتك، ولكن عندما تعلمين أن النجمات اللاتي يظهرن أمامك على الشاشة بكامل أناقتهن وجمالهن هن أيضاً مصابات بهذا المرض، فربما يحتاج الأمر منك إلى إعادة نظر وفهم طبيعة مرض السكري الذي يصبح صديقاً للمصاب إذا نجح في التعامل معه والتزم بإرشادات الطبيب المختص.

مشاهير أصيبوا بداء السكري

لم يقف الأمر عند مجرد النجمات، ولكن مشاهر كثير من الرجال أيضاً أصيبوا بهذا المرض وعلى رأسهم النجم العالمي توم هانكس، والذي أعلن  في عام 2013 عن إصابته بالنوع الثاني من مرض السكري. وقد تكون إصابة توم هانكس بفيروس كورونا، أمر مطمئن لمصابي داء السكري، حيث تم شفاء النجم العالمي بعد إصابته بكوفيد 19، على الرغم من امخاوف من تعرض مرضى السكري لهذا الوباء.

رقم العدد: 4552

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار