حقيقة تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية

ألمح شقيق ياسمين عبدالعزيز إلى وجود ما وصفه بالحملة الممولة لنشر الشائعات حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز، موضحاً أن عدد الشائعات وصل لأكثر من 80 شائعة في أقل من شهر.

تدهور الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بدأ تداوله من خلال حساب على موقع التواصل الاجتماعي ينتخل صفة الإعلامي محمد الغيطي، وهو ما رد عليه وائل عبدالعزيز وطالبه بحذف الخبر.

وجاء تعليق وائل عبدالعزيز قائلاً:”يا اخي اتقي الله.. وامسح الخبر الزفت ده”، وتفاعل عدد من النجوم مع المنشور وكان من بينهما الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي علقت قائلة: “والله انا قلقت جدا بجد لا حول ولا قوه الا بالله ليه كده الإشاعات دي بس في مواقع عجيبه كده كاتبين السخافات دي”.

وانتقد وائل عبدالعزيز ما وصفه بالحملة لترويج الأكاذيب عن شقيقته ونشر صورة لخبر يتداول أنباء عن تدهور الحالة الصحية لها ونقلها للعناية المركزة.

وطمأن وائل عبدالعزيز الجمهور على الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز قائلاً:”كل يوم من ساعت ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العنايه المركزه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شويه هيا كويسه الحمد لله وسيبوها في حاله يا عالم يا مريضة”.

رقم: 4548

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار