مجلس محافظة دير الزور يفتتح اعمال دورته العادية السادسة

افتتح مجلس محافظة دير الزور برئاسة الدكتور مالك العمر اعمال دورته العادية السادسة لعام 2021 بحضور السيد محافظ دير الزور فاضل نجار .
و استعرض المجلس قرارات المكتب التنفيذي الصادرة بين الدورتين وردود الدوائر على مقترحات السادة أعضاء المجلس كما تم مناقشة تقرير لجنة التخطيط والبرامج والشؤون المالية .
كما تم مناقشة واقع سير العمل لدى السادة أعضاء المكتب التنفيذي ونسب الإنجاز في المشاريع خلال العام الجاري في كل من قطاع الخدمات والمرافق العامة ومجلس مدينة دير الزور والإسكان والمياه والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات ، وقطاع الموازنة والمصارف والتأمينات الاجتماعية ، وقطاع التربية ، وقطاع التجارة الداخلية والصناعة .
وتركزت طروحات السادة الأعضاء حول الواقع الخدمي في عدد من المناطق وضرورة الارتقاء بواقع النظافة ولحظ كافة البلديات والبلدان بالمشاريع المدرجة وفق الأهمية والاولوية وإعادة منح القروض لفروع المصارف بدير الزور والإسراع بتشغيل الصرافات التابعة للمصرف التجاري
السيد المحافظ أشار لأهمية الدور المنوط بمجلس المحافظة على صعيد المشاركة الفاعلة في مراقبة أداء الدوائر والمؤسسات الخدمية ومتابعة الأسواق والاسعار ، لافتا الى ضرورة متابعة العمل والتواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم مؤكدا على التعاون بين جميع الجهات خدمة للوطن والمواطن .
ويستكمل المجلس اعمال دورته غدا بمناقشة سير العمل بباقي القطاعات

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار