عايدة رياض تكشف أهم صفات ياسمين عبدالعزيز

جمع المسلسل المصري “اللي ملوش كبير” بين الفنانة عايدة رياض والنجمة ياسمين عبدالعزيز، وتم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاجا كبيرا.

وكشفت الفنانة عايدة رياض عن أبرز سمات ياسمين عبدالعزيز قائلة: “ياسمين فنانة متفانية جدا في عملها، وإنسانة رائعة، سعدت بالعمل معها، وكانت تؤدي كل مشاهدها بشكل حقيقي، أدت مشاهد البكاء والرومانسية بصدق شديد، لذا حققت نجاحا لافتا للنظر في هذا المسلسل”.

وتابعت عايدة رياض حديثها: “ياسمين نجمة كبيرة ولديها قاعدة جماهيرية عريضة، وشكلت في هذا العمل حالة رائعة، بالتعاون مع الفنان الكبير خالد الصاوي وزوجها النجم أحمد العوضي”.

وعن التواصل معها بعد تعرضها لوعكة صحية خطيرة قالت: “فشلت في التواصل مع أسرة ياسمين عبدالعزيز، والتمس لهم العذر فقد مرت بظروف صحية قاسية، لكن حمدا لله تحسنت حالتها وفي مرحلة التعافي، ودائما أدعو لها بالصحة والعودة لبناتها وزوجها وجمهورها الذي لم يتوقف عن الدعاء لها”.

وبسؤالها عن تواجدها في مهرجان الفضائيات العربية قالت عايدة رياض: “سعيدة بالتواجد في فعاليات الدورة الـ12 من عمر المهرجان، ولا يهمني التكريم بقدر المشاركة في هذا المهرجان الكبير الذي يجدذب كل نجوم التمثيل والإعلام في عالمنا العربي من المحيط للخليج”.

وحول مشروعاتها الفنية الجديدة قالت: “مشغولة بالتحضير لدور مركب في مسلسل مكون من 5 حلقات يحمل اسم (توت) من إخراج أحمد خالد”.

رقم العدد: 4521

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار