تنفيذي الحسكة يوافق على تنفيذ مشاريع بقيمة 198مليون ليرة

ترأس محافظ الحسكة اللواء غسان خليل اجتماعا المكتب التنفيذي لدراسة المشاريع الخدمية المقدمة من الأعضاء والمصادقة على الإعلان وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية الخاصة بقطاعات مجالس المدن والبلدات والبلديات وشملت المشاريع الموافق عليها تنفيذ مشروع بناء محال تجارية استثمارية في بلدتي فرفرة وتل عودة وبقيمة إجمالية 100 مليون ليرة سورية .
وتنفيذ مشروع مد بقايا مقالع وحجارة في بلدية خويلد والقرى العائدة لها وبقيمة إجمالية 20 مليون ليرة سورية .
والموافقة على تنفيذ مشروع مد بقايا مقالع واستكمال شبكة صرف صحي في بلدية تل أسيطح غربي والقرى العائدة لها وبقيمة إجمالية 55 مليون ليرة سورية .
والإعلان عن مشروع لاستبدال وصلات صرف صحي ضمن مدينة الحسكة وبقيمة إجمالية 23 مليون ليرة سورية .


المحافظ وجه أعضاء المكتب التنفيذي للاستمرار في متابعة شؤون المواطنين كلا ضمن قطاعه وتذليل الصعوبات التي تعترضهم والاستفادة من تجربة إقامة سوق العيلة الذي وفر للأهالي الاحتياجات المدرسية ومواد المونة وبأسعار مخفضة والتأسيس عليها لإطلاق مبادرات مشابهة خلال الفترة القادمة تعزز من علاقة التكافل بين جهات القطاع العام والخاص والأهالي .
كما دعا محافظ الحسكة لاستكمال الجهود المبذولة في بناء قاعدة البيانات الخاصة بالجانب الإغاثي والتدقيق في بيانات العوائل المستهدفة وفق الأولوية بهدف ضمان وصول المساعدات الغذائية وغير الغذائية إلى الأسر المستحقة.
الحسكة – حجي المسواط

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار