اتحاد عمال ديرالزور يقيم ندوة صحية عن أهمية لقاح «كورونا»

مأمون العويد

أقام مكتب نقابة الخدمات الصحية في اتحاد عمال محافظة ديرالزور ندوة صحية عن أهمية لقاح «كورونا» ، بحضور السادة محمد النجرس رئيس اتحاد عمال المحافظة ، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال ديرالزور ، والدكتورة رزام العلي المنسق الصحي لمنظمة اليونيسيف في برنامج تواصل الصحة والتغذية ، ورؤساء المكاتب النقابية ، وعدد كبير من الأخوة العمال .
وفي بداية الندوة تحدث محمد النجرس رئيس اتحاد العمال على ضرورة نشر الوعي الصحي بين شريحة العمال وباقي شرائح المجتمع ، وهناك تركيز كبير من قبل اتحاد عمال ديرالزور على ضرورة التعاون مع كافة القطاعات وفي مقدمتها: القطاع الصحي لنشر الثقافة الصحية ، وسوف يكون هناك مجالات أخرى لهذا التعاون لتكون الاستفادة أكبر.
ومن جانبه تحدث محمد سمير محمد مسؤول برنامج صحة الطفل واللقاح عن أهمية لقاح «كورونا» كوفيد 19 ، وموانع الحصول على اللقاح ، وضرورة الحصول على المعلومة الصحيحة من مصدرها الموثوق من خلال مديرية صحة ديرالزور .
وأشار إلى الإقبال الذي تشهده المراكز الصحية حيث يوجد أربعة مراكز ثابتة ، وعشرون فريقاً جوالاً بكافة أرجاء المحافظة ، وضمن المدينة يوجد مركز في شعبة الرعاية الصحية ، وأربعة فرق جوالة .
وأغنيت الندوة التي أدارها صخر طعمة رئيس مكتب نقابة الخدمات الصحية بالنقاش الذي شمل جوانب عدة من جائحة «كورونا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار