كيفية التعامل مع الحماية والمتسلطة

تبحثين عن كيفية التعامل مع الحماية المتسلطة التي تفرض شروطها على حياتك الزوجية وعن افضل طرق لتفادي المشاكل بين الحماة والكنة؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن طرق التعامل مع الحماة المتسلطة :

الحرص على وضع حدود لحياتك الزوجية لا يمكن لاحد تخطيها  .

الحرص على مصارحة الزوج في كل الامور الصغيرة كما الكبيرة، خصوصا ان أم الزوج الخبيثة قد تسعى الى اختلاق المشاكل بينك وبين زوجك عبر تلفيق القصص .

الحرص على التصرف بلباقة واحترام خصوصا انها تراهن على ذلك للإيقاع بينك وبين زوجك، لذا لا تسمحي لها في الوصول الى مبتغاها وعامليها دوما بلباقة لو مهما حاولت ايذاءك.

تجنب تحدي والرد على كل ما تقوله لان ذلك سيزيد من حدة المشاكل بينكما وسيدفعها الى محاولة الايقاع بينك وبين زوجك والتدخل في حياتك اكثر من اي وقت مضى  .

محاولة تجنب استفزاز عبر دلالك الزائد لابنها امام اعينها او عبر محاولة اظهار كفاءتك في الكثير من المور لان ذلك سيشعرها بالغيرة وسيدفعها الى التدخل بحياتك الزوجية اكثر .

تجنب انتقاد تصرفات ام الزوج وطريقة تربيتها لاولادها لان ذلك سيغضبها اكثر وسيدفعها الى محاولة الانتقام منك عبر التدخل اكثر في حياتك الزوجية .

رقم العدد: 4595

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار