أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع

تتساءل العديد من الأمهات ما هو افضل كريم حساسية الوجه عند الرضع، ومن هنا إخترنا أن نعرفك على هذا الكريم مع عرض أسباب الحساسية والنصائح للوقاية منها.

تتخوف العديد من الأمهات في حال ظهور البقع الحمراء على وجه الرضيع التي تدل على إصابة الرضيع بالحساسية، ولهذا السبب عليك إتباع بعض الخطوات المهمة التي تمنع وتتخلص من هذه البقع والحساسية مثل إستخدام الكريم المناسب. ومن هنا إخترنا أن نعرفك على افضل أنواع هذا الكريم مع كشف الأسباب المؤدية الى هذه الحالة.

اسباب حساسية الوجه عند الأطفال :

من المعروف ان حساسية وجه الأطفال هي من الأمور الشائعة التي قد يتعرض لها الكثير من الأطفال في سن صغير، وهي لا تطال الوجه وحسب، بل من الممكن أن تتعرض القدمين واليدين أيضاً لهذه المشكلة.

ومن الأسباب التي تؤدي الى إصابة الرضيع بحساسية الوجه إليك:

ملامسة بشرة الرضيع الصوف أو النايلون. الإكثار من تقبيل الرضيع وملامسة خديه ووجه. الاقتراب من الحيوانات الأليفة وتعريض الرضيع لوبرها وشعرها. إصابة الرضيع بالأكزيما. الغبار والمنظفات المنزلية.

مرطب طبيعي للوجه لتخفيف الاحمرار :

يعمل هذا الكريم على التخفيف من جميع مشاكل البشرة، فهو فعال جداً بالتخلص من الأكزيما الناتجة عن الإحمرار والحكة. نضيف الى هذا أن هذا الكريم الطبيعي يريح البشرة الحساسة ويناسب جميع الفئات العمرية وهذا لأنه يحتوي على أهم العناصر الطبيعية التي تحتاجها البشرة.

كريم كولد للأطفال غني بالعناصر الغذائية والواقية من موستيلا  :

يُعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريم الُمرطبة لبشرة الأطفال الجافة لأنه غني بالعناصر الغذائية المرطبة والتي تقي بشرة الرضيع من المشاكل المختلفة التي قد يتعرض لها.

كريم لبشرة الأطفال الحساسة :

إن هذا الكريم مصنوع من مكونات عضوية 84% و 16% من المكونات الطبيعية مما يساعد في ترطيب بشرة الطفل الحساسة والمُصابة بالأكزيما. نضيف الى هذا انه مصنوع من الشوفان العضوي والصبار وخالي كلياً من المكونات الاصطناعية ويُعتبر مثالي للبشرة الحساسة.

إليك أهم النصائح التي تمنع تعرض رضيعك للحساسية في الوجه: الحرص أن الرضيع يرتدي الملابس القطنية فقط. عدم تطبيق أي منتجات تحتوي على الزيوت على البشرة. عدم استخدام أي مواد معطرة. ترطيب بشرة الرضيع على الدوم.

رقم العدد: 4866

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار