اتحاد عمال دير الزور: المشاركة في الانتخابات نصر جديد لسورية

أكد عمال دير الزور بأن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من شهر أيار ستكون واسعة ، وأكدوا على أهمية الاستحقاق الرئاسي بمرحلة حساسة تعيشها سورية التي تقف في وجه كل المؤامرات بإرادة شعب يصر على الانتصار ، ويصر على اختيار الرئيس القادر على تجاوز المرحلة بحكمة واقتدار .

محمد النجرس رئيس اتحاد عمال محافظة دير الزور قال للفرات:  (في السادس والعشرين من شهر أيار سوف نكون على موعد مع عرس ديمقراطي تعيشه سورية ، وهذا الاستحقاق سوف تكون مشاركتنا به فاعلة لنحوله إلى عرس وطني ليكون رسالة للعالم ، واستكمالاً للانتصارات التي حققها رجال الجيش العربي السوري في ساحات المعارك ، وستكون كلمتنا واحدة لنقول:  الأمل بالعمل.

سمير هزاع عضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة قال للفرات:  (نصر بعد نصر يحققه شعبنا ، وها هو نصر جديد متمثل بمشاركتنا في الانتخابات الرئاسية ، والسادس والعشرون من أيار لن يكون يوماً عادياً ، بل يوم مميز ، وعرس للديمقراطية لأن الكلمة كانت ولا تزال للسوريين وفي هذا الاستحقاق سنعلن أن اخترنا قائد سورية  صانع الانتصارات ومعه نكمل المشوار)

صخر طعمة رئيس مكتب نقابة عمال الصحة قال للفرات:  (المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب كفله الدستور لكل مواطن ، وهي خطوة لاستكمال مواجهة العدوان الذي يستهدف سورية ، وسوف نقول نعم للشخص القادر على أن يوصل المركب نحو بر الامان ، وسيكون شعارنا الأمل بالعمل منهاج عمل للمرحلة القادمة نحو إعادة الإعمار بعد الانتصار) .

بسام الأسعد رئيس نقابة الثقافة والطباعة والإعلام قال للفرات:  (الاستحقاق الرئاسي تأكيد على أن القرار يحدده أبناء الشعب السوري ، وسوف تكون مشاركتنا فاعلة لأن ذلك واجب على كل شخص وهذا الاستحقاق سيكون عرسا وطنيا ، ومن خلاله نؤكد فيه وقوفنا خلف قيادتنا الحكيمة التي ستعيد سورية كما كانت بعدما دحرت الإرهاب والمرتزقة) .

أحمد الظريفي رئيس اللجنة النقابية في مديرية الثقافة قال للفرات: (الاستحقاق الرئاسي هو عرس وطني وواجب على كل شخص المشاركة به ، فهو رسالة للعالم بأن الكلمة الأولى والأخيرة لسورية في تحديد مصيرها ، والاستحقاق الرئاسي نصر جديد يضاف للانتصارات التي أنجزتها سورية ، ونحن سنكون قلباً وقالباً مع قيادتنا الحكيمة) .

ثائر الدبيب رئيس مكتب نقابة الغزل والنسيج قال للفرات:( الطبقة العاملة سوف تصوت بالانتخابات لتعزيز الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب ، ونحن عمال دير الزور نقول: نحن مع قيادتنا الرئيس لنجسد الشعار ( الأمل بالعمل ) قولاً وفعلاً).

دحام الخليفة رئيس مكتب نقابة الدولة والبلديات قال للفرات:  (السادس والعشرون من شهر أيار وهو موعد الاستحقاق الرئاسي سوف يكون يوماً مميزاً ، ومن خلاله سوف نقول  كلمتنا:  نعم لسيد الوطن نعم لمن دحر الإرهاب ، فالمشاركة في الانتخابات واجب وطني وعلى كل مواطن أن يدلي بصوته ليكون نصراً جديداً لسورية) .

مينا بقجه جي رئيس مكتب عمال البناء والإسمنت:  قطاع العمال كان حاضراً في كل المواقع ، وخلال الاستحقاق سيكون حضوره واسعاً ، والمشاركة واجب على كل مواطن لتكون رسالة للعالم بأسره بأن الشعب السوري هو سيد القرار ، ونحن من نصنع القرار ، وكلمتنا ستكون واحدة  لنجدد العهد والولاء للسيد الرئيس بشار الأسد.

النقابي أحمد المنديل قال للفرات: (المشاركة في الاستحقاق واجب وطني ، وسوف نشارك في الانتخابات لإعادة سورية قوية كما كانت بهمة جيشها البطل وشعبها الصامد ، وسوف نعمل على تجسيد الشعار الذي أطلقته قيادتنا ( الأمل بالعمل ) قولاً وفعلاً) .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار