العاملون في فرع مخابز دير الزور: سنشارك في الانتخابات الرئاسية من أجل مستقبل سورية

خلال أدائهم لعملهم الذي لا يتوقف لتأمين رغيف الخبز للمواطنين أكد العاملون في فرع المخابز بدير الزور أنهم سيشاركون في الانتخابات الرئاسية القادمة في السادس والعشرين من أيار الجاري والتي تعبر عن إرادة أبناء الوطن بالتمسك بالسيادة الوطنية ومتابعة العمل لإعادة إعمار سورية.

وفي لقاءات مع مراسل سانا أشار مدير فرع المخابز المهندس إبراهيم الأسعد إلى أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية حق وواجب على جميع أبناء الشعب وعلى الجميع المشاركة انطلاقاً من المسؤولية الوطنية وحبه لوطنه سورية لافتاً إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تشكل بداية لمرحلة جديدة ومبشرة بعد أن تمكن بواسل الجيش العربي السوري من الانتصار على الإرهاب وداعميه وأحبطوا كل محاولاتهم الرامية للنيل من صمود سورية وكرامتها.

وبين مدير المخبز الآلي الثاني بدير الزور محمد الفهد أن الانتخابات تأكيد على انتصار سورية داعياً جميع السوريين للمشاركة فيها ليكون القرار سورياً فقط.

وقال العامل يحيى الشعيب إن سورية التي لا تزال تقدم رغيف الخبز لأبنائها رغم كل ظروف الحرب قادرة على المضي بثبات وصمود في وجه كل  المخططات مشيراً إلى أنه بكل تأكيد سيشارك في الانتخابات لأنها فرصة للتعبير عن الانتماء للوطن وتوجيه رسالة للعالم أن أبناء سورية الحضارة والتاريخ هم وحدهم من يقررون مصيرهم.

العامل رمضان عامر الحمادة أشار إلى أنه سيشارك في الانتخابات من أجل مستقبل سورية وتعبيراً عن حقه الذي نص عليه الدستور في اختيار رئيس للجمهورية مبيناً أنه سينتخب المرشح القادر على تحقيق الاستقرار ودعم الاقتصاد لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

العاملتان قمر الخلف وفاطمة الحمد أكدتا أن المشاركة في الانتخابات واجب دستوري على كل مواطن سواء كان رجلا أو امرأة والدستور لم يميز بينهما بالحقوق أو الواجبات مشيرتين إلى أن المرأة السورية التي كانت على الدوام الأم والأخت والمقاتلة والعاملة ستواصل أداء دورها الوطني.

ولفتت العاملة ميادة العلاوي إلى انها ستشارك في الانتخابات وستمنح صوتها للمرشح الذي يدعم المرأة العاملة ويدافع عن حقوقها.

إبراهيم الضلي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار