طرق شد الجفن المبطن طبيعياً

تعتبر العيون المبطنة ذات جمال خاص، وتبرز عندما تعرفين تطبيق المكياج الخاص بها إلا أنه في حال ترهل الجفون فقد يؤثر بشكل كبير على حجم العين، ولذا سنقدم لك اليوم  طرق شد الجفن المبطن لكي تحافظي على شكل العيون الجميلة والناعمة.

خلطة الليمون ولبن الزبادي لشد الجفن المبطن :

تساعد هذه الوصفة بالحصول على نتيجة فورية.  وكل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون ولبن الزبادي، ومن ثم وزعي المزيج على الجفون ومنطقة ما حول العينين دون أن يلامس العيون (أغلقيهم جيداً)، ودعيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

وصفة جل الصبار وفيتامين E لشد الجفن المبطن : يعتبر جل الصبار من أفضل المكونات المفيدة للبشرة، فضلاً عن أن فيتامين E يعمل على تحسين نوعية البشرة وشد التجاعيد، ولتصنيع هذه الوصفة تحتاجين لخلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة صغيرة من فيتامين E، ومن ثم وزعيها على الجفون ومنطقة ما حول العينين دون أن يلامس العيون (أغلقيهم جيداً)، ودعيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

وصفة البطاطا لشد الجفن المبطن :تعمل البطاطا على شد البشرة وتحسين الدورة الدموية وزيادة ضخ الأكسجين في البشرة وبالتالي زيادة إنتاج ألياف الكولاجين المسؤولة عن شباب البشرة، لذا لا تترددي بهرس نصف حبة بطاطا مسلوقة وأضيفي إليها ملعقة من الحليب الطازج، ومن ثم وزعي الخليط على منطقة ما حول العينين دون أن يلامس العيون (أغلقيهم جيداً). ومن ثم اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة قبل أن تشطفيه بالماء البارد.

شد الجفن المبطن بالطين وماء الورد :

كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة صغيرة من طين البنتونيت أو الطين الهندي مع ملعقة صغيرة من ماء ورد، ومن ثم افردي الوصف على منطقة ما حول العينين دون أن يلامس العيون (أغلقيهم جيداً). ومن ثم اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة قبل أن تشطفيه بالماء البارد.

رقم العدد: 4766

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار