اجتماع القبائل والعشائر السورية في مدينة الميادين يؤكد على وحدة وسيادة سورية ورفض الاحتلال بكل اشكاله

أكد شيوخ القبائل والعشائر السورية تمسكهم بوحدة سورية ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد التنظيمات الارهابية.
وخلال الاجتماع الذي أقامته القبائل والعشائر السورية في مدينة الميادين بعنوان ” التأكيد على وحدة وسلامة اراضي الجمهورية العربية السورية ورفضها للاحتلالين الامريكي والتركي وعملائمها خلف جيشنا العظيم جيش البناء و التحرير تحت قيادة قائد الوطن بشار الأسد” اعرب المشاركون عن انتمائهم لوطنهم وتمسكهم بوحدته ارضا وشعبا مع الوقوف خلف قيادة السيد الرئيس بشار حافظ الأسد لتحرير ما تبقى من الأراضي السورية من الارهاب والاحتلال الأمريكي والتركي والصهيونية.
وشدد شيوخ ووجهاء العشائر في البيان الختامي على رفضهم المطلق لوجود الاحتلالين “الأمريكي والتركي” وأدواتهما على اي شبر من الأراضي السورية والممارسات التي يقومون بها من خلال التدمير الممنهج لمقدرات الشعب السوري وسرقة ثرواته واثاره والعبث في ديمغرافية بعض المدن السورية. ودعا البيان للوقوف صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري لتحرير كامل التراب السوري من الإرهاب والوجود الأجنبي على أراضيه والعمل على مواجهة ما تتعرض له سورية من عقوبات جائرة وظالمة وتضافر كل الجهود للمشاركة في إعادة الإعمار ، مشددا على ضرورة رفع العقوبات الاقتصادية والحصار الجائر عن الشعب السوري ووجه البيان تحية تقدير واكبار للجيش العربي السوري الباسل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي يقدم الدماء والارواح دفاعا عن الأراضي السورية في وجه الارهاب والحفاظ على الدولة السورية ومؤسساتها.
وقال محافظ دير الزور فاضل نجار في كلمته خلال الاجتماع : ان أهالي محافظة دير الزور. دير الرجال كانوا الحصن المنيع ، في سبيل عزة وكرامة وطننا الغالي ، بعد أن وقفوا وقفة عز مع جيشنا البطل في مواجهة مساعي الكيان الصهيوني و المحتل الأمريكي للنيل من سورية ونشر الخراب والدمار فيها محاولة بث الفوضى وتقسيم الأرض ونهب خيرات الوطن لأنها الدولة الأهم في المحور المقاوم والممانع لقيام هذا الكيان الغاصب .
مثمنا الدور الكبير للعشائر السورية ، في الوقوف الى جانب الوطن والحفاظ على وحدته وسيادته فالقبائل السورية كانت عبر التاريخ مناهضة للمحتل وهي اليوم تقف بكل صلابة وحزم ، مع جيشها البطل ، وقائدها الفذ السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد لإفشال خطط الإرهابيين والمحتلين الذين حاولوا تخريب وطننا سورية وهذا يعبر عن الاصالة ، ويظهر المعدن الحقيقي لأبناء شعبنا عبر تمسكهم بعلم البلاد الجامع علم الجمهورية العربية السورية .
داعيا جميع ابناء الوطن وفي مقدمتهم شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر لمواصلة الوقوف صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري لتحرير كامل تراب الوطن من الإرهاب والوجود الأجنبي على أراضيه . والقى عدد من شيوخ العشائر كلمات عبرت عن رفضهم للاحتلال ووقوفهم بحزم ضد محاولات تقسيم سورية والنيل من سيادتها ووحدتها . –
دير الزور – إبراهيم الضللي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار