تحسن ملحوظ بواقع النظافة بدير الزور بعد تزويد مجلس المدينة بالآليات

 تشهد احياء  وشوارع مدينة دير الزور تحسنا ملحوظا بواقع النظافة بعد ان تم رفد  مجلس المدينة بعدد من الاليات  وإصلاح بعض  الاليات القديمة وتكثف ورشات النظافة عملها في ترحيل القمامة من الاحياء والشوارع.

وذكر رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل  انه تم تكثيف عمل  ورشات النظافة وزيادة ساعات العمل من ورديتين الى ثلاث ورديات يوميا  بعد ان تم رفد مجلس المدينة بثلاث اليات جديدة من وزارة الإدارة المحلية وهي صهريج وضاغطتا نظافة إضافة الى اصلاح  / 3/ ضاغطات أخرى  الامر الذي انعكس بصورة واضحة على حالة النظافة في شوارع المدينة.

واشار رئيس مجلس المدينة أن الاليات العاملة حاليا هي 8  ضاغطات و 7 جرارات تقوم  بترحيل  حوالي 350 طنا من القمامة  يوميا من الشوارع والاحياء الى مكب القمامة المعتمد.

وعن الاجراءات التي قام مجلس المدينة باتخاذها لفت المنديل الى انه تم تنظيم 670   ضبطا  بحق اصحاب المحلات  والمنازل الذين يقومون برمي القمامة خارج الاوقات والاماكن المخصصة وتوجيه انذارات لجميع اصحاب المحلات في اسواق المدينة للتقيد بمواعيد واماكن رمي القمامة .

وأهاب رئيس مجلس المدينة بالأخوة المواطنين الى ضرورة التعاون مع مجلس المدينة والتقيد بأوقات وأماكن رمي القمامة.

وأشار عدد من المواطنين ان حالة الشوارع في احياء المدينة اختلفت الى حد كبير فيما يخص النظافة خلال الايام القليلة الماضية منوهين بجهود العاملين في قطاع النظافة بمجلس المدينة.

دير الزور – إبراهيم الضللي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار