البدء بتأهيل جسر الشريدة في الرقة بشكل إسعافي

باشرت مديرية الخدمات الفنية في الرقة بالتعاون مع الطرق المركزية تأهيل جسر الشريدة بشكل إسعافي.

وبين مدير الخدمات الفنية في الرقة المهندس عبدالله العليص أن التحويلة التي تم استخدامها للطريق لم تؤد الغرض المطلوب منها ، مشيرا أن التأهيل سيكون إسعافيا ريثما يتم تنفيذ الجسر بشكل فني أصولي . وأوضح العليص أن الطريق لم يسلم حتى تاريخه ، وأن هناك عقدا سيتم المباشرة به لكسر المرتفعات ولزيادة السماكات في المناطق المنخفضة بقيمة 63 مليون ليرة.

وكان محافظ الرقة عبد الرزاق خليفة قام بجولة على طريق شويحان في ريف الرقة الشرقي المحرر، وتفقد المسار بشكل كامل ونسبة الإنجاز المحدثة حيث تم التعاقد مع شركة رودكو لإنجاز الطريق على مرحلتين ، مرحلة أعمال ترابية بقيمة 140مليون وأخرى أعمال صناعية بقيمة 144 مليون.

من جانب آخر قام المحافظ بجولة تفقدية على أفران شنان الشريدة زور شمر ، في ريف الرقة الشرقي المحرر ، ومدينة السبخة حيث تفقد واقع الرغيف من حيث الجودة ووزن الربطة وعدد الأرغفة في الربطة.. وشدد المحافظ من خلال جولته على مستثمري ومستأجري وأصحاب الأفران على الالتزام بكافة المعايير الناظمة لعمل الأفران وفي حال المخالفة وعدم الالتزام ستلغى رخصة الفرن المخالف وتوزع مخصصاته على بقية الأفران .

يذكر أنه تم خلال الجولة تنظيم ضبط بحق فرن شنان بسبب انخفاض مستوى الجودة وعدم الالتزام بالمعايير المطلوبة في خطوط الإنتاج.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار