بدء تقديم الاعتراضات على نتائج اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة

بين رئيس دائرة الامتحانات في مديرية التربية بدير الزور محمود عبد العزيز أن تقديم الاعتراضات على نتائج اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بدأ اعتبارا من اليوم الأحد 2020/11/8 ويستمر حتى يوم الخميس 2020/11/12 وذلك في مبنى دائرة الامتحانات .

وكانت نتائج اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة قد صدرت صباح اليوم حيث بلغت نسبة النجاح في دير الزور للفرع الأدبي 9’83 % والفرع العملي 89%.

من جانب ثان أقامت دائرة البحوث والإرشاد النفسي والإجتماعي وبالتعاون مع مدرسة الشهيد عادل علوان حملة توعية ضد العنف بعنوان (لا للعنف ) واستهدفت الحملة طلاب الصف السادس حيث تعرفوا على العنف وأشكاله ومنع التعامل به والتعامل بمبادئ المحبة والتسامح والتآلف والتعاون.

وأقيمت الفعالية بإشراف مدير المدرسة عدنان هزاع والمرشدة الاجتماعية منى ابراهيم الخضري والمشرف طارق هويدي.

هذا وكانت وزارة التربية نفت صدور أي قرار لها بشأن أتمتة الامتحانات النهائية لطلاب الشهادة الثانوية وشهادة التعليم الأساسي حتى الآن، وفي حال إقرار إجراء أي امتحان مؤتمت لأي مادة سيتم الإعلان عن ذلك على موقع الوزارة وصفحتها الرسمية على الفيسبوك قبل الامتحان النصفي حتماً ليتم تدريب الطلاب عليه.

وتأمل وزارة التربية من كافة المدرسين والموجهين عدم نشر أي معلومات غير صحيحة حول هذا الموضوع تحت طائلة الملاحقة القانونية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار