أكثر من 200 متقدما لمسابقة المسرحين من خدمة العلم بدير الزور

تتواصل في محافظة دير الزور عملية استقبال الطلبات للتقدم الى مسابقة واختبار التعاقد مع عدد من المسرحين من خدمة العلم المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين الذي أعلنته وزارة التنمية الإدارية .
وذكر مدير شؤون العاملين في محافظة دير الزور رئيس لجنة استقبال الطلبات اياد مصلح ان محافظة دير الزور باشرت استقبال طلبات الراغبين بالتقدم للمسابقة بعد ان تم تجهيز المكان المخصص لاستقبال طلبات المسرحين في مبنى المحافظة مع تخصيص مكان للانتظار و تأمين برنامج حاسوبي لإدخال البيانات وتجهيز قاعدة البيانات باسماء المتقدمين و تشكيل اللجان الخاصة بتسجيل الطلبات والتي تضم عضوا مندبا من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل لارشادهم وظيفيا حيث تم تنظيم عملية استقبال الطلبات عبر تقسيمها الى فترتين بموجب الاحرف الابجدية لاسماء المتقدمين الذين بلغ عدد هم لغاية الان اكثر من 200 مسرحاً.
واكد المصلح أن المسابقة و الاختبار المعلن عنهما للفئات الاولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة تشمل كافة المسرحين المقبولين ضمن برنامج دعم وتمكين المسرحين ويتم التقديم على الشواغر التالية التي يجب ان تتطابق مع الشهادة المطلوبة للمسرح المقبول بالبرنامج.


ويشترط أن يكون المتقدم للمسابقة أو الاختبار من المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم مبينا أن الأوراق المطلوبة للتقدم تتضمن صورة عن البطاقة الشخصية وصورة عن المؤهل العلمي مصدقة أصولاً أو الوثيقة المهنية على أن يتقدم المتسابق بطلب يتضمن ثلاث رغبات على مراكز عمل للتعاقد وفق النموذج المرفق والمعتمد من وزارة التنمية الإدارية ويتعهد بعدم التقدم لأكثر من محافظة تحت طائلة رفض الطلب.
وأوضح عضو لجنة الاستقبال عن مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل هاني العابد ان دوره يتمثل بارشاد المتقدمين بالطلبات الى اختيار العمل في الجهة التي تتناسب مع خبراتهم ومؤهلاتهم العلمية والمهنية .
ونوه عدد من المتقدمين بهذه الخطوة التي تتيح لهم فرصة الحصول على عمل وظيفي يؤمن لهم دخلا ماديا مشيرين الى التسهيلات المقدمة لهم لتقديم طلباتهم وارشادهم لاختيار العمل المناسب.
دير الزور – إبراهيم الضللي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار