حملة نظافة تطوعية بمدينة دير الزور

دير الزور – إبراهيم الضللي
أطلق مجلس مدينة  دير الزوراليوم  حملة نظافة تطوعية  في  عدد من شوارع المدينة بمشاركة المجتمع المحلي ومتطوعي هيئة دير ماريعقوب المقطع  تتضمن تنظيف الشوارع والطرق الرئيسية والجزر الوسطية .
وأشار رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل إلى تأمين جميع مستلزمات الحملة بغية  تنظيف الشوارع وترحيل القمامة من شوارع وأحياء المدينة خلال يومي الجمعة والسبت  لافتا إلى التحسن الملحوظ بواقع النظافة نتيجة تعاون الجهات  الرسمية والأهلية كافة وتنفيذ حملات النظافة المتكررة وتكثيف ساعات العمل اليومية لورشات النظافة بمجلس المدينة.
IMG_20200925_161239_596.jpg
بدوره أوضح  عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة دير الزور اياد الدخيل  أنه تم تقسيم العمل في الحملة التي تستهدف المنطقة الممتدة من دوار المحافظة غربا ولغاية دوار القائد الخالد شرقا  إلى عدة قطاعات وتشكيل فرق عمل من الجهات المشاركة تدعمهم  آليات النظافة في مجلس المدينة  لتغطية جميع الشوارع في المنطقة  لافتا الى ان حملة النظافة  تضمنت أيضا  حملة لتوعية  الأهالي بضرورة وكيفية  التعاون مع مجلس المدينة للحفاظ على  النظافة من خلال التقيد بمواعيد وأماكن رمي القمامة.
IMG_20200925_161230_132.jpg
 
ولفت محمد غزال من هيئة دير مار يعقوب المقطع  إلى أن الهيئة  تشارك بالحملة عبر عدد من المتطوعين  وتقديم مستلزمات العمل الخاصة بالحملة حيث تم التنسيق على أن يقوم  متطوعي الهيئة بجمع االنفايات وتنظيف الشوارع والجزر الوسيطة في المنطقة الممتدة من دوار المحافظة ولغاية مفرق الضاحية على ان تقوم اليات مجلس المدينة بترحيلها .
وأكد عدد من المتطوعين  في الحملة انهم يقومون بواجبهم  اتجاه مدينتهم  عبر العمل  بالنظافة خلال يوم  العطلة لتبقى مدينتهم نظيفة.
 
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار