زيادة كمية الدقيق لمخابز دير الزور لتلبية احتياجات الأهالي خلال عطلة عيد الأضحى

 

 
 
 
 
 
 
 
دير الزور – ابراهيم الضللي
 بهدف تلبية احتياجات المواطنين من مادة الخبز خلال عطلة عيد الأضحى  المبارك قامت محافظة دير الزور بزيادة كمية الدقيق للمخابز وزيادة ساعات العمل وتشغيل عدد من المخابز لفترة مسائية .
وذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور حسان المغير انه بهدف تأمين احتياجات المواطنين من مادة الخبز خلال عطلة الأعياد تم زيادة كمية الدقيق المخصصة للمخابز العامة والخاصة وتشغيل عدد منها خلال الفترة المسائية وتزويد صالات  ومنافذ البيع التابعة للسورية للتجارة بمادة الخبز  وافتتاح عدد من منافذ البيع في احياء المدينة التي تشهد وفرة في مادة الخبز ولايوجد فيها اية حالة اختناق او ازدحام لافتا الى  اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا من ارتداء العاملين للكمامات والحفاظ على التباعد على منافذ البيع . 
وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بسام الهزاع ان دوريات المديرية تقوم بمراقبة عمل المخابز من حيث جودة الرغيف المنتج ووزن الربطات المباعة والتأكيد على اتخاذ إجراءات السلامة الصحية والنظافة العامة .
ونوه عدد من المواطنين بالجهود المبذولة من قبل المحافظة لتأمين مادة الخبز والإجراءات المتخذة للحصول على المادة بسهولة ويسر مع الحفاظ على إجراءات التصدي لفيروس كورونا .
 
 
 
   
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار