حملة نظافة خلال فترة حظر التجول في أحياء دير الزور

 
دير الزور – إبراهيم الضللي

أطلق مجلس مدينة دير الزور  بالتعاون مع مديرية الخدمات الفنية  حملة نظافة شاملة في المدينة خلال ساعات حظر التجول  تتضمن تنظيف الشوارع والطرق الرئيسية وترحيل الأنقاض والنفايات.

وأشار رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل إلى تأمين جميع مستلزمات الحملة بغية ترحيل القمامة من شوارع وأحياء المدينة خلال فترة حظر التجول  لافتا إلى التحسن الملحوظ بواقع النظافة نتيجة تعاون الجهات كافة وتنفيذ حملات النظافة المتكررة وتكثيف ساعات العمل اليومية لورشات النظافة بمجلس المدينة.
IMG_20200428_223559_883.jpg
 
بدوره أوضح رئيس دائرة الخدمات والصيانة بمجلس مدينة دير الزور المهندس باسل سبع الدير  أنه تم تقسيم المدينة إلى عدة قطاعات وتشكيل فرق عمل من مجلس المدينة ومديرية الخدمات الفنية  وزج جميع الآليات المتوفرة لتغطية جميع الأحياء داعيا الأهالي إلى التعاون مع ورشات النظافة من خلال التقيد بمواعيد وأماكن رمي القمامة.
IMG_20200428_223610_163.jpg
 
ولفت مدير الخدمات الفنية المهندس ناصر سبع الدير إلى أن المديرية تشارك بالحملة عبر عدد من الآليات والعمال حيث تم التنسيق على أن تقوم ورشات وآليات الخدمات الفنية بترحيل القمامة والنفايات التي تقوم  ورشات مجلس المدينة  بتجميعها من الشوارع الى المكبات المعتمدة .
وأكد عدد من العاملين في الحملة انهم يقومون بواجبهم  عبر أداء عملهم  حتى اثناء الوقت وفي شهر رمضان المبارك لتبقى مدينتهم نظيفة.
رقم العدد:4559
 
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار