ضبط ثلاثة مستودعات في دير الزور تحتوي على اكثر من 27 طنا من المواد الاغاثية

دير الزور – إبراهيم الضللي

ضبطت دوريات حماية المستهلك بالتعاون مع قسم شرطة حي الثورة وفرع الامن الجنائي بدير الزور ثلاثة مستودعات تحتوي مواد اغاثية مخزنة بقصد بيعها للأهالي بعد إعادة تدويرها باكياس مزورة .

وذكر رئيس قسم  شرطة حي الثورة العقيد احمد حاتم كحيل انه  ورد معلومات إلى قسم شرطة حي الثورة في دير الزور حول وجود مستودعات تحتوي مواد إغاثية مخزنة بقصد البيع في الأسواق المحلية ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات بالتنسيق مع مديرية التجارة الداخلية  تمكن قسم شرطة حي الثورة فرع الأمن الجنائي في دير الزور  من ضبط ثلاث مستودعات تحتوي اكثر من 27 طنا من  المواد الاغاثية المخزنة، وتم توقيف ( 18 ) شخصا،

IMG_20200425_200314_891.jpg

ومصادرة آلة خياطة يستخدمونها في التزوير وخياطة الأكياس المعبئة بالمواد الاغائية بعد تدوين عبارة “ذات منشأ سوري ” ورقم سجل تجاري وهمي ثم يقومون ببيعها في الأسواق المحلية حيث تم ضبط المستودعات ومصادرة المواد وآلة الخياطة وتم توقيف المتورطين ليتم احالتهم الى القضاء المختص .

IMG_20200425_200310_317.jpg

 

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بسام الهزاع ان المواد التي تم ضبطها  تتوزع على ثلاثة مستودعات  المستودع الأول يقع في شارع المدارس بحي الثورة  ويحتوي على كمية / 18235/ طن من مواد بقولية وطحين. والثاني يقع في شارع الوادي ويحتوي على كمية / 8760/ طن من مواد بقولية. والمستودع الثالث يقع في حي هرابش ويحتوي على كمية / 240/ كغ من مادتي البرغل والشعيرية. لافتا ان  مجموع المواد المصادرة من تلك المستودعات بلغ  سبعة وعشرون طناً ومائتان وخمسة وثلاثين كيلوغراماً. 

رقم العدد:4556

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار