جوارديولا يُجهز خليفة ديفيد سيلفا

ضمن مانشستر سيتي ، بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثالثة ، بغض النظر عن نتيجة مباراته مساء يوم الأربعاء أمام دينامو زغرب الكرواتي .

وبات من المنتظر أن يشارك فيل فودين لاعب مانشستر سيتي البالغ عمره 19 عاما ، في التشكيلة الأساسية أمام دينامو زغرب ، وسط ثقة كبيرة من مدربه بيب جوارديولا .

ويعتقد المدرب الإسباني أن فيل فودين يملك الإمكانيات ليكون البديل المناسب لديفيد سيلفا المتوقع رحيله نهاية الموسم الجاري .

وقال جوارديولا ” بكل تأكيد ديفيد سيلفا أسطورة ويملك خبرة خوض عدد كبير من المباريات وحصد العديد من الألقاب ، لكن هذه أمنيتنا ونحن نثق أن بوسع فيل فودين أن يفعل ذلك ” .

وأضاف ” لقد تطور من الموسم الماضي ، هناك بعض الأشياء يحتاج إلى تحسينها ، في بعض الأحيان يتخذ القرارات بشخصيته وروحه لأنه لا يزال صغيرًا ، لكن في بعض الأحيان يحتاج إلى التفكير بشكل أكبر حول اتخاذ القرار خاصة عندما لا يملك الكرة ” .

وتابع ” لكن هذا طبيعي في عمره ، إنه يتطور بشكل مذهل ، نحن أكثر من راضين عنه بما يفعله في المران وعندما يشارك في المباريات ” .

وربما يشترك إيريك جارسيا ( 18 عاما ) في التشكيلة الأساسية بشكل نادر أيضًا ، لكن باستثناء ذلك ينوي جوارديولا الدفع بمجموعة من الأسماء المألوفة حتى وإن كانت من البدلاء .

وقال جوارديولا ” لقد ضمنا التأهل ، الدوري الإنجليزي أهم من دوري الأبطال في الوقت الحالي ، سنجري بعض التغييرات لكن سنحاول تحقيق نتيجة جيدة ” .

وبعد الخسارة في قمة مانشستر أمام الغريم يونايتد ، بات المان سيتي يتأخر بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز .

رقم العدد:4431

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار