فلامنجو يستحوذ على جوائز نهاية الموسم بالبرازيل

هيمن فلامنجو على جوائز نهاية الموسم الكروي في البرازيل بعد موسمه المميز الذي ختمه بالتتويج بلقبي الدوري المحلي ، وكأس ليبرتادوريس .

واستحوذ فلامنجو على جوائز أفضل لاعب ، وأفضل مدرب وأفضل هدف يوم الإثنين ، بينما جاء 9 لاعبين من فلامنجو ضمن التشكيلة المثالية المكونة من 11 لاعبا .

وفاز برونو هنريكي مهاجم فلامنجو بجائزة أفضل لاعب في الموسم ، بينما حصل زميله إيفرتون ريبيرو لاعب الوسط على جائزة الأفضل في رأي المشجعين .

وحصلت ميليني لاعبة كورنثيانز على جائزة أفضل لاعبة .

وجاء رباعي خط الدفاع من فلامنجو بوجود رافينيا كظهير أيمن وفيليبي لويس كظهير أيسر إلى جانب قلبي الدفاع رودريجو كايو وبابلو ماري .

وانضم ثلاثي وسط فلامنجو للتشكيلة المثالية بوجود جيرسون وجيورجيان دي أراسكايتا وإيفرتون ريبيرو إلى جانب ثنائي الهجوم جابرييل باربوسا وبرونو هنريكي .

واللاعبان الوحيدان في التشكيلة المثالية من خارج فلامنجو هما سانتوس حارس أتليتيكو بارانينسي وزميله لاعب الوسط برونو جيمارايش .

وتصدر باربوسا قائمة هدافي الدوري برصيد 25 هدفا ، فيما نال مايكل مهاجم جوياس جائزة أفضل لاعب شاب خلال العام .

وحصل أراسكايتا على جائزة أفضل هدف ، ونال جورجي جيسوس مدرب فلامنجو جائزة أفضل مدرب ، بعدما قاد فريقه لسلسلة من 29 مباراة دون هزيمة ، قبل أن يتعثر في الجولة الأخيرة أمام سانتوس يوم الأحد .

وجاء حفل الجوائز في ريو قبل أيام من سفر فلامنجو إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية

رقم العدد:4430

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار