فوز الطلبة والعشارة و صبيخان في ختام دوري الثالثة وصعود 3 أندية من كل مجموعة

مأمون العويد 

في ختام منافسات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم لأندية ديرالزور، وعلى أرض ملعب الصالة الرياضية، حقق الطلبة فوزا مستحقا على مراط بنتيحة 3/ صفر ليعتلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط .

سجل الهدف الأول للطلبة اللاعب أحمد شلاش في الدقيقة44 من عمر الشوط الأول أثر خطأ ارتكبة قلب  مدافع مراط، ليستفيد منه شلاش ويضع الكرةعن يمين حارس مرمى مراط ،قبل ذلك تصدى القائم الايسر لمرمى حارس الطلبة لرأسية حسين فرعون لاعب مراط في الدقيقة 25 وناب عنه في ابعاد الخطر .

IMG_20191208_143719_779.jpg

الدقيقة 13 من الشوط الثاني يضيف البديل إبراهيم السمران الهدف الثاني للطلبة بعد أن لعب الكرة بأسلوب رائع كرة ساقطة خلف الحارس والمدافعين من زاوية صعبة وهدف جميل للطلبة ، ثالث الأهداف سجله اللاعب محمد عبدون من ضربة جزاء في الدقيقة 28 من عمر الشوط الثاني بعد انفراده تامة للاعب أحمد شلاش وعرقلة داخل المنطقة المحرمة احتسب على أثرها حكم الساحة الحمد ضربة الجزاء، وقبل غروب شمس اللقاء أبعد حارس مرمى مراط كرة هدف محققة للطلبة .

الترتيب النهائي  لفرق المجموعة الأولى :

الطلبة في المركز  الأول برصيد 6 نقاط(  له 7 أهداف وعليه 2 هدفين  )،ثم حطلة برصيد 6 نقاط ( له 6 أهداف وعليه 3 أهداف )،يليهم مراط كذلك برصيد 6 نقاط  له 7 أهداف وعليه 5  أهداف  ) ،  وأخيرا القورية بدون نقاط .

ليصعد لدوري الدرجة الثانية أندية الطلبة وحطلة ومراط بشكل رسمي، كما ذكر ذلك رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بديرالزور السيد زياد الحمود. 

قاد المباراة الحكام : يوسف الحمد للساحة وأحمد العواد وعبيده رصاص مساعدين .

راقبها ذياب ذياب وزياد الحمود. 

مع صافرة النهاية احتفل لاعبوا الطلبة وجماهيرهم بالصعود للدرجة الثانية .

حضر المباراة الختامية السادة رائد الغضبان عضو قيادة فرع حزب البعث ،وحسين المزيد رئيس فرع رياضة ديرالزور، وأمناء الشعب الحزبية في المدينة .

ولصالح المجموعة الثانية التي يستضيفها ملعب الميادين وفي ختام مباريات المجموعة فاز العشارة على بقرص بنتيحة 1/ 2 ،وفاز صبيخان على الميادين 1/ 2سجل لصبيخان اللاعب أحمد المصلح الهدفين من ضربتي جزاء، وقبل نهاية المباراة سجل الميادين هدفه عن طريق اللاعب أحمد الصايل، وشهد اللقاء طرد ثلاثة لاعبين  اثنين من رجال الميادين والثالث من فريق صبيخان. 

 ليتصدر صبيخان ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط يليه الميادين 6 نقاط ثم العشارة برصيد 3 نقاط وأخيرا بقرص دون نقاط .

ليصعد صبيخان والميادين والعشارة  إلى دوري الدرجة الثانية مباشرة .

رقم العدد:4428

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار