السومة يكشف تفاصيل إصابته

روى عمر السومة نجم منتخبنا و مهاجم أهلي جدة كواليس إصابته التي اضطرته للخضوع لعملية جراحية في ألمانيا ، على أن يدخل بعدها في برنامج تأهيلي يتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع .

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية : ” أحسست بالإصابة قبل سنة أو سنتين وأجريت كشفًا طبيًا ، وبعد الكشف اتضح وجود ( فتق ) ولكن الأطباء أقروا أنه لن يعيقني ، وشعرت بألم مرة أو مرتين أثناء التمارين السابقة ” .

وواصل : ” تمرنت وعدت للمنزل وبعد الاستيقاظ شعرت بألم قوي ، وشخّص الطبيب حالتي بوجود فتق رياضي مختلف عن الفتق العادي ، وعملت في النادي على التقوية والأدوية ولم أعد أتألم ، ولكني كنت أشعر بشيء غريب وبعض التمارين تعيقني ، ومع الإحماء يزول الألم ، وحينما يرتاح جسدي من سخونة الإحماء تظهر الآلام ، وبالفترة الأخيرة لأول مرة يصيبني هذا الألم القوي ، وسأجري العملية  في ميونخ الألمانية ” .

وأضاف : ” سألت ياسر القحطاني عن الاستشفاء وأخبرني 10 أيام وستعود للملاعب ، وخضعت لعملية دوالي سابقا ، وقضيت 20 يوما وعدت للملعب ، وسأبذل قصارى جهدي حتى أشارك في مباراتنا ضد الشباب بالجولة الثالثة عشر من الدوري ” .

وأشار : ” الطبيبة التي ستجري لي عمليتي بألمانيا ، لها براءة اختراع بطريقة مختلفة للعملية تسهل الاستشفاء ، وياسر المسيليم وعبدالفتاح عسيري أمثلة قريبة مع نفس الطبيبة حيث استغرقا 20 يوماً فقط في الاستشفاء ” .

وأنهى السومة : ” فريقنا كامل حتى لو تغيبت أنا أو دجانيني فهناك من يسد عنا ، وأمورنا الآن تحسنت عما قبل بشكل أكثر ونحن مستعدين ، وأرجوا دعوات الجميع لي بخصوص العملية وسأعمل بجهد ، وسأكمل علاج التقوية بالنادي الأهلي ” .

رقم العدد:4426

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار