الظاهرة رونالدو : الليجا أفضل دوري في العالم

 

شارك الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو نجم ريال مدريد السابق ، في الدورة الخامسة من مؤتمر ” سبيا آسيا ” بجانب ممثلين من رابطة الليجا وأندية فالنسيا ومايوركا وبلد الوليد في الحدث الذي تم تنظيمه في الفلبين .

واحتلت صناعة كرة القدم صدارة الأحداث في سبيا آسيا 2019 ، حيث تم عرض تجربة رابطة الليجا والأندية الإسبانية كنموذج يحتذى به في تطبيق استراتيجيات التطور والنجاح .

وقال رونالدو ، خلال المؤتمر : ” نحن نغير العديد من الأشياء في نادينا ، وأحد هذه الأشياء امتدادنا الدولي ، وبدأنا العمل على ذلك ، ونريد أن نكون معروفين ويحب الناس علامتنا التجارية ” .

وبسؤاله عن سبب اتجاهه للاستثمار في الليجا ، أجاب : ” لدي تاريخ طويل في الليجا ، وأمضيت هناك 7 سنوات للعب ، وريال بلد الوليد هو نادي خاص جدًا ، وله تاريخ والكثير من الإمكانيات ، وهو تحد كبير لي ، وسعيد بالقرار الذي اتخذته ، وسنقاتل من أجل البقاء في الليجا ” .

وأضاف : ” الموسم الماضي كان قاسيًا ، وعانينا لكننا نجحنا في البقاء ، لكنني آمل أن نقدم أداء أفضل هذا الموسم ونُعاني بشكل أقل ” .

واختتم : ” الأندية في الليجا هذا الموسم أكثر توازنًا من أي وقت مضى ، لذلك لن يكون الأمر سهلا ، والليجا هو أفضل دوري في العالم ” .

رقم العدد:4426

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار